fbpx
الراية الرياضية
تحديد عدد المتواجدين بالملعب وآلية تسليم كأس البطولة للفريق الفائز

مراسم خاصة لتتويج أبطال كأس Ooredoo غدًا

تكريم 35 شخصًا من كل فريق عقب المباراة النهائية للبطولة

السماح بحضور الجماهير بأعداد محددة وفقًا للإجراءات المتبعة

متابعة- رجائي فتحي:
حددت مؤسسة دوري نجوم قطر آلية تتويج البطل والوصيف في بطولة كأس Ooredoo والتي ستكون مساء يوم غد عقب انتهاء المباراة النهائية للبطولة والتي سوف تجمع بين السد والعربي وتقام في ال 6:00 مساءً على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل بنفس الطريقة التي تم تتويج فريق الدحيل بها ببطولة الدوري.
سوف يتم وضع كأس البطولة على منصة خاصة به في الملعب ويقوم قائد الفريق الفائز بالتوجه لاستلام الكأس ورفعها محتفلا بالتتويج باللقب وتحية جماهيره ثم الاحتفال مع زملائه بالتتويج وبنفس الصورة التي كانت عليها عملية التتويج في الدوري ويأتي هذا الأمر في إطار الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) المستجد.
وحددت مؤسسة دوري نجوم قطر 35 شخصًا من كل فريق ما بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري الذين سيتم تكريمهم وذلك عقب المباراة النهائية كما كان في الدوري أيضًا.
وكانت هناك العديد من الخيارات المطروحة في عملية التتويج بلقب البطولة من حيث تسليم الكأس والإجراءات التي تتم في الملعب لذلك ولكن تم الاستقرار في النهائي على الشكل الذي تم به تتويج فريق الدحيل بلقب الدوري حيث إنه الأنسب في الوقت الحالي والذي يتوافق مع الإجراءات الاحترازية والبروتوكول الصحي وفي نفس الوقت للحفاظ على سلامة الجميع والتي تأتي في المقام الأول.
وسوف يتم السماح للجماهير من الفريقين بحضور المباراة وذلك وفقًا لأعداد محددة كما كان من قبل في بطولة الدوري وحصولهم على التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني للتذاكر، بالإضافة إلى اتباع كل الإجراءات الاحترازية التي كانت متبعة من قبل من حيث وجود تطبيق احتراز معطيًا اللون الأخضر والذي يدل على سلامة الشخص، وكذلك اتباع المسافات الآمنة في الملعب، والالتزام بالتباعد الاجتماعي في عملية الاحتفالات وما شابه ذلك حتى تخرج الليلة الختامية للبطولة بأبهى صورة لها وبما يتواكب مع طموح المنظمين من المؤسسة في أن تكون النسخة الأولى من هذه البطولة على أفضل ما يكون.

وفي نفس الإطار تواصل المؤسسة تجهيزاتها القوية لهذه المباراة حتى تخرج في أبهى حلة لها لاسيما وهي النسخة الأولى من البطولة التي تم استحداثها بعد بطولة كأس نجوم QNB التي استمرت لسنوات وهي بمثابة تكملة لهذه البطولة، وتقام مبارياتها خلال فترات التوقف في الموسم وذلك للحفاظ على جاهزية اللاعبين غير الدوليين بالأندية بالصورة التي تساعد الأندية على اللعب بشكل أفضل مع عودة البطولات من التوقف.
ويسعى الجميع أن يكون ختام النسخة الأولى من البطولة مميزًا ويواكب الطموحات المنتظرة من هذه البطولة الواعدة في هذا الموسم والتي شهدت مستويات فنية متميزة من جانب كل الفرق ووصل للنهائي فريقا السد والعربي.
وينتظر عشاق السد والعربي يوم غد بفارغ الصبر حيث إنه بمثابة الموعد لهما للتتويج ببطولة هذا الموسم، حيث إن الكفة في هذه المباراة ستكون متساوية بنسبة كبيرة بين الفريقين وذلك نظرًا للغيابات العديدة الموجودة في تشكيلة الزعيم لتواجد عشرة لاعبين دفعة واحدة في المنتخب الوطني بالإضافة إلى وجود بغداد بونجاح مع منتخب الجزائر، وفي المقابل العربي يغيب عنه اثنان من لاعبيه الدوليين وهو الأمر الذي يجعل المباراة متكافئة بين الفريقين.
وبصفة عامة يأمل الجميع أن تخرج المباراة بصورة متميزة وتكون على مستوى الطموحات المنتظرة وأن يقدم كل منهما مستوى يتواكب مع طموح الفوز بلقب هذا الموسم وإنهاء بطولة من العام الماضي ظلت معلقة بصورة جيدة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X