اخر الاخبار

 تعادل السد مع الخور سلبياً

الدوحة – قنا :

حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة السد مع الخور، التي جمعتهما اليوم على استاد الخور ضمن الجولة الرابعة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).
وبهذه النتيجة حصد كلا الفريقين نقطة وحيدة، رفعت رصيد السد إلى النقطة السابعة، كما أوصلت رصيد الخور إلى النقطة الثالثة.
وكانت الجولة الماضية قد شهدت خسارة الخور أمام الأهلي بهدف دون رد، فيما لدى السد مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة مع الدحيل، بسبب مشاركتهما في دوري أبطال آسيا لمنطقة غربي القارة والتي احتضنتها الدوحة مؤخرا، وستقام /الأربعاء/ المقبل.
وسيواجه السد في الجولة المقبلة وهي الخامسة، فريق الأهلي، فيما يتبارى الخور مع الخريطيات.
جاءت مباراة السد والخور متوسطة المستوى عامة، وتفنن الفريقان في إهدار الفرص السانحة للتهديف، وحاول لاعبو السد الضغط في منطقة منتصف الملعب وتهديد دفاع فريق الخور في بداية اللقاء.
وشهدت الدقيقة 20 إهدار السد لهدف محقق عن طريق رودريغو تباتا، بعد تسديدة افتقدت الدقة والتركيز لتمر بجانب مرمى الخور، أعقبها إلغاء حكم المباراة هدفا لمحمد وعد لاعب السد بداعي التسلل.
وسعى السد لمعانقة الشباك وفي الدقيقة 37 قاد لاعبه بيدرو ميجيل هجمة قوية ومرر كرة عرضية لزميله سانتي كازورلا لكن تسديدة الأخير نجح بابا جبريل حارس مرمى الخور في إبعادها، ورغم تتالي المحاولات انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين السد والخور.
ومع انطلاق الشوط الثاني، ضغط السد بقوة من أجل افتتاح النتيجة، وفي الدقيقة 65 قاد لاعبوه بغداد بونجاح، وحسن الهيدوس وسانتي كازورلا هجمة مركزة.. لكن مصعب عبدالمجيد مدافع الخور نجح في التصدي لهذه المحاولة وإبعاد الكرة.
وفي الدقيقة 75، كاد السد أن يعانق الشباك بعد تمريرة عرضية ذكية من بيدرو ميجيل لبغداد بونجاح الذي سدد كرة رأسية نجح بابا جبريل حارس مرمى الخور في التصدي لها.
وواصل السد ضغطه على منافسه وسيطرته على مجريات اللقاء وهدد مرمى الخور في أكثر من مناسبة، أبرزها عن طريق أحمد سيار في الدقيقة 80، ثم تصويبة بيدرو ميجيل في الدقيقة 83، حتى احتسب حكم المباراة 5 دقائق وقتا بدلا من الضائع، أطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وكانت الجولة الرابعة للدوري القطري لكرة القدم قد انطلقت في وقت سابق اليوم وشهدت فوز الدحيل على نادي قطر بهدفين لهدف، وتتواصل الجولة غدا /الأحد/ بإقامة مباراتي الأهلي مع السيلية، والغرافة مع الخريطيات، على أن تختتم بعد غد /الاثنين/ بلقاءي العربي مع أم صلال، والريان مع الوكرة.

العلامات

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق