اخر الاخبار

ختام قوي للسباق المحلي الثالث للهجن

الدوحة – قنا :

اختتمت اليوم منافسات السباق المحلي الثالث ضمن فعاليات موسم (2020 – 2021) للهجن العربية الأصيلة، الذي تنظمه لجنة سباق الهجن على مرحلتين بميادين الشيحانية ولبصير، وسط مشاركة كبيرة من عشاق رياضة التراث الأولى.
وجاءت منافسات اليوم الختامي للسباق قوية ومثيرة، وشهدت إقامة 25 شوطا (أشواط عامة ومفتوحة) لسن الحيل والزمول على مدار الفترتين الصباحية والمسائية، بواقع 8 أشواط للحيل و6 أشواط للزمول في الصباحية، و7 أشواط للحيل و4 أشواط للزمول في المسائية.
ففي منافسات الفترة الصباحية، توجت /زعفرانة/ ملك أحمد علي راشد العبدالله السبيعي، بلقب الشوط الأول الرئيسي للحيل، بعد أن تصدرت الشوط، محققة توقيتا زمنيا قدره 9.24.59 دقيقة، وهو التوقيت الأفضل في منافسات اليوم، متقدمة على /براقة/ ملك فهد ناصر الهاجري التي حلت في المركز الثاني بتوقيت قدره 9.25.61 دقيقة، وجاءت في المركز الثالث /سيوف/ ملك حمد محمد بن خزينة مسجلة توقيتا قدره 9.28.45 دقيقة.
في حين توج /مهلي/ ملك علي عبدالله سند المهندي بلقب الشوط الأول الرئيسي للزمول، بعد أن قدم أداء قويا تصدر به الشوط محققا توقيتا زمنيا قدره 9.31.41 دقيقة، متقدما على /سليل/ ملك هجن السيلية الذي جاء في المركز الثاني وسجل زمنا قدره 9.38.07 دقيقة، وحل في المركز الثالث /مبلش/ ملك سالم جبر الهاجري محققا توقيتا قدره 9.39.53 دقيقة.
أما في منافسات الفترة المسائية، فقد حلت في صدارة الشوط الأول الرئيسي للحيل /طليعة/ ملك هجن المرقاب حيث قطعت رحلة السباق في توقيت زمني قدره 9.08.67 دقيقة وهو الأفضل في منافسات الفترة المسائية، لتحتل /شفوق/ ملك هجن الشحانية مركز الوصافة بتوقيت زمني قدره 9.08.97 دقيقة، فيما حلت /ازهمة/ ملك هجن الغرافة في المركز الثالث بتوقيت 9.13.45 دقيقة.
في المقابل، تصدر /برزان/ ملك هجن الشحانية الشوط الاول الرئيسي للزمول، مسجلا توقيتا زمنيا قدره، 9 دقائق و26 ثانية و55 جزءا من الثانية، ليكون /كفو/ ملك هجن الشحانية هو الوصيف بتوقيت زمني قدره 9.36.99 دقيقة، وجاء في المركز الثالث /مشغل/ ملك هجن المرقاب مسجلا توقيتا زمنيا قدره 9.37.79 دقيقة.
وسينطلق السباق المحلي الرابع للهجن يوم /الاربعاء/ المقبل على مرحلتين، ويستمر حتى يوم /السبت/ 31 أكتوبر الجاري.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق