اخر الاخبار

مباراتان غداً في ثاني أيام الجولة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم

الدوحة – قنا :

تقام يوم غد الأحد مباراتان في ثاني أيام الأسبوع الرابع من الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم QNB للموسم 2020 – 2021، حيث يلعب الأهلي مع السيلية على ملعب حمد بن خليفة، وفي الثانية يلاقي الغرافة نظيره الخريطيات على ملعب ثاني بن جاسم.
وأكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مقر النادي، أن فريقه استعد جيدا لهذه المواجهة الصعبة، مضيفا أن فريقه ركز في الاستعدادات لهذه المباراة على الجانب النفسي أكثر من البدني والفني.


وتمنى الطرابلسي أن تكون النتائج أفضل في المباريات القادمة وعدم تفريط السيلية في أي نقطة، قائلا إن ذلك يتطلب أن يكون في كامل التركيز والانضباط وعدم التهور خصوصا في خط الدفاع، لافتا إلى أن الأهلي فريق جيد من جميع النواحي.
وعن مباراة غد أيضا، أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي جاهزية فريقه، وقال “لقد قمت بإعداد الفريق لهذه المرحلة رغم أن التوقف الطويل عن اللعب في الدوري خلق صعوبات للاعبين والمدربين، ولكن بشكل عام الفريق جاهز الآن لمواجهة السيلية والجميع ينتظر هذه المواجهة من أجل العودة لمواصلة الانتصارات في المنافسة، وسيسعى الأهلي إلى تقديم كل ما عنده للمحافظة على موقعه”.
وشدد يوفوفيتش على أن المباراة لن تكون سهلة والسيلية فريق منظم وقد دعم صفوفه بثلاثة عناصر مهمة تستطيع أن تحسم النتيجة، من بينها مهند علي الذي يعتبر من أفضل المهاجمين، وهو لاعب بقدرات كبيرة من الصعب إيقافه، كما أكد على أن لاعبي الأهلي يمتلكون القدرة على تقديم أفضل مستوى فني في المباراة والمحافظة على الصدارة.
ومن جانبه امتدح الصربي سلافينا يوكانوفيتش مدرب الغرافة، فريق الخريطيات الذي سيلعب معه غدا ووصفه بالمنظم الذي يمكن أن يشكل خطراً على الغرافة في المباراة.


وقال يوكانوفيتش في مؤتمر صحفي: “كانت لدينا فرصة لمشاهدة الخريطيات في المباريات الثلاث التي لعبها في بطولة كأس أريد، وهو فريق منظم”، مضيفا أن مباراة /الأحد/ مهمة مثل كل المواجهات التي يخوضها الفريق في الدوري، والمطلوب فيها التركيز منذ بدايتها إلى آخر ثانية، والعمل من أجل تحقيق الفوز.
من جهته، قال يوسف آدم مدرب الخريطيات، إن استعدادات الفريق اكتملت لخوض المباراة أمام الغرافة، مضيفا خلال المؤتمر الصحفي نفسه أن الروح المعنوية عالية لدى اللاعبين وسيعملون على تقديم أفضل مستوى ممكن من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة التي يراها صعبة وتتطلب مضاعفة الجهود والتركيز.
وأوضح آدم أن الغرافة فريق كبير ويضم في صفوفه لاعبين محترفين أصحاب مستويات عالية، وأن فريقه سيدخل المباراة مستحضرا تعويض الخسارة الماضية أمام السيلية وثقته كبيرة في اللاعبين المحترفين والمواطنين الذين لديهم القدرة على تجاوز الغرافة بتحقيق نتيجة إيجابية.

العلامات

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق