فنون وثقافة
تستعد لدخول مجال الغناء .. خلود لـ الراية:

الأصوات النسائية المحلية غائبة

ليلة الأغنية القطرية مبادرة تدعم المواهب الشابة

الدوحة- هيثم الأشقر:
كشفت الفنانة خلود العمادي عن استعدادها لدخول المجال الغنائي، وذلك من خلال أغنية «سنجل» جديدة من تلحين زياد يوسف، وكلمات علي رياض. وكشفت خلود في تصريحات خاصة ل الراية أن الأغنية باللهجة العراقية، فيما سيتم طرحها قريبًا على اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي. وأشارت الفنانة القطرية إلى أنها تهوى الدخول للمجال الغنائي قبل احترافها التمثيل، إلا أنها لم تجد الفرصة المناسبة خلال الفترة الماضية لكي تقدم نفسها للجمهور، إلا أنها قررت هذا العام أن تأخذ هذه الخطوة التي تأخرت كثيرًا، وتقدم نفسها من خلال عمل فني عاطفي ينتمي للون الإيقاعي السريع الذي يتناسب مع أجواء موسم الصيف.
ونفت خلود أن يتأثر مشوارها الدرامي بقرارها احتراف الغناء، مؤكدة على أنها تسعى دائمًا للوصول إلى الأفضل، وأن تحافظ على النجاح الذي حققته في الفترة الماضية خاصةً على صعيد الدراما التلفزيونية القطرية، مشيرة إلى أنها تركز جيدًا على أن يكون نجاحها في المجال الغنائي دافعًا لها للاستمرار بقوة في عالم التمثيل، خاصةً وأن هناك العديد من النماذج العربية والعالمية التي نجحت في مجالي التمثيل والغناء.

وفي سياق متصل أوضحت أن العنصر النسائي المحلي غائب تمامًا على الساحة، حيث إن غالبية الأصوات النسائية الموجودة على الساحة حاليًا غير قطريات، متمنية أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من الدعم للمواهب النسائية، حيث إن التنوع الفني سيعمل على إحداث حالة من الحراك التي ستعود بالنفع على الساحة الغنائية القطرية، مشيدة بمبادرة وزارة الثقافة المتمثلة في تنظيم «ليلة الأغنية القطرية»، مؤكدة على أنها خطوة هامة لدعم جميع المواهب الشابة وإفساح المجال لها من أجل التألق، والوصول إلى الاحترافية.
وفي سياق آخر أعربت عن سعادتها بنجاح مسلسل «العمر مرة» والذي عرض على شاشة تلفزيون قطر في شهر رمضان الماضي، مشيرًة إلى أن هناك اهتمامًا متصاعدًا بتكثيف الإنتاج الدرامي، سواء من خلال الإنتاج المؤسسي المتمثل في «القطرية للإعلام»، أو الإنتاج الخاص، كما أن هناك اهتمامًا أيضًا بتقديم دراما مميزة تعيد أمجاد الدراما القطرية، لتتصدر المشهد الخليجي مرة أخرى.
وعن تواجدها على منصات التواصل الاجتماعي أشارت إلى أنها أصبحت تهتم خلال الفترة الأخيرة بصفحاتها الرسمية على المنصات الرقمية، وصارت متواجدة بشكل أفضل بكثير من ذي قبل. مؤكدة على أن هذه الوسائط الإلكترونية أصبحت ضرورية لكل فنان من أجل التواصل مع جمهوره.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق