المحليات
نفذته « جاسم وحمد بن جاسم الخيرية « بتكلفة 750 ألف ريال

تجديد مسجد فهد بن جاسم بمستشفى النساء

الدوحة-الراية:

قامت مؤسسةُ جاسم وحمد بن جاسم الخيريّة في إطار مسؤوليّتها الاجتماعيّة بعمل تجديد كامل وصيانة لمسجد الشيخ فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني بمُستشفى النساء القديم الكائن في مُستشفى حمد العام، بتكلفة تزيد على ال 750 ألفَ ريال.
وأوضحت المؤسسةُ أنّ مشروع الصيانة شمل كافة أعمال التجديد من صيانة وصبغ وأعمال جبس وصيانة لدورات المياه، كما شمل التجديدُ تغييرَ السجّاد والمكيفات، بالإضافة إلى تركيب أنظمة الصوت وتوفير السمّاعات وتوزيعها بالشكل المُناسب، وغيرها من التجهيزات الأخرى للمسجد.
وفي هذا الشأن، أكّد فواز الشمري مديرُ إدارة الخدمات المُساندة في مؤسّسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية حرصَ المؤسّسة على تعزيز جهودها في تطبيق مبادئ المسؤوليّة المُجتمعيّة، من خلال تقديم الدعم المُوجّه لكلّ القطاعات الاجتماعية، بما يخدم أكبرَ عددٍ من فئات المُجتمع.
وأوضح الشمري أنّه تمّ تسلُّم مسجد الشيخ فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني الكائن في مُستشفى النساء والولادة بمُستشفى حمد العام، بعد إكمال أعمال التجديد والصيانة الشاملة للمسجد، حيث تمّ استئنافُ العمل بانتهاء فترة القيود الصحيّة التي كانت مفروضةً خلال انتشار جائحة كورونا، مؤكدًا أن الجهة المناط بها عملياتُ الصيانة قامت بها على أكمل وجه.

مسجد فهد بن جاسم

ولفت إلى أن قيام المؤسسة بتوفير كل احتياجات المسجد من أعمال تجديد وصيانة يأتي التزامًا من المؤسّسة بتعزيز وتطبيق المسؤولية المُجتمعية التي تُساهم في تنمية المُجتمع وخدمة أفراده، وإيمانًا من المؤسّسة بالاهتمام ببيوت الله ورعايتها.. وأضاف: تحرص المؤسّسةُ على تعزيز التكافل الاجتماعيّ، والمُساهمة في تحقيق تنمية مستدامة ودعم كافة المُبادرات والأنشطة المُجتمعية داخل قطر انطلاقًا من مسؤوليّتها المُجتمعية وتماشيًا مع أهدافها ورسالتها.
ومؤسّسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية ذاتية التمويل، حيث لا تقبل التبرعات من أيّ جهة ما يضمن استمرارية وإنجاز المشاريع التنمويّة والمُبادرات التي تنفّذها وترعاها. وتسعى المؤسسةُ لتحقيق الريادة والتميّز والإبداع في مجال العمل الخيري والإنسانيّ داخل دولة قطر وخارجها عبر مشاريعها التنمويّة التي تركّز على قطاعَي الصحة والتعليم بهدف تمكين الإنسان وتعزيز التنمية.

العلامات

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق