الراية الرياضية
التونسي رضا جدي وصل للإشراف على تدريب الفريق

9 صفقات للشمال استعدادًا للموسم الجديد

حسين الكبيسي: تعاقدنا مع لاعبين أكفاء قادرين على تلبية طموح الفريق

الدوحةالراية :

نجحت إدارة نادي الشمال في التعاقد مع العديد من الصفقات القوية على مستوى اللاعبين المواطنين لتدعيم صفوف الفريق استعددادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري الدرجة الثانية، والذي يسعى خلاله الشمال إلى تحقيق هدفه بالصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

وقامت إدارة نادي الشمال بالتعاقد مع 9 لاعبين مميزين وهم ماجد محمد ومحسن اليزيدي من النادي الأهلي، وأحمد السادة لاعب قطر والخريطيات وسعود ناصر قادمًا من الخريطيات وعبدالعزيز متولي لاعب الخور السابق وأحمد خليل قادمًا من مسيمير وفضل عمر وعاطف محمد لاعبا أم صلال سابقا، وياسين يعقوب لاعب العربي، وذلك في حضور يوسف المهيزع رئيس جهاز كرة القدم وحسين الكبيسي نائب الرئيس.

كما وصل إلى الدوحة المدرب التونسي رضا جدي تمهيدًا للتعاقد معه رسميًا بعد انتهاء مرحلة الحجر الصحي من أجل قيادة الفريق في الموسم الجديد، ويتمتع رضا جدي بخبرات كبيرة في مجال التدريب حيث سبق له أن قاد عدة أندية تونسية وسعودية أيضًا.

ومن جانبه أكد حسين الكبيسي نائب رئيس جهاز كرة القدم على أن إدارة النادي بذلت قصارى جهدها في توفير كافة احتياجات الفريق للموسم الجديد لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة على الصعود إلى دوري النجوم، فهذا هو هدف الجميع هذا الموسم.

وأضاف قائلا: الحمد لله تعاقداتنا على مستوى اللاعبين المواطنين جاءت مميزة بضم أكثر من لاعب صاحب خبرة كبيرة وإمكانيات جيدة فنحن نثق في إمكانياتهم وقدرتهم على تلبية طموحات الفريق في الموسم الجديد، وأن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

كما أشاد حسين الكبيسي بإمكانيات المدرب الجديد مؤكدًا أنه من المدربين الجيدين وكان هناك تواصل دائم معه في الفترة الأخيرة ومن المنتظر أن يباشر مهامه عقب مباراتنا أمام معيذر التي ستقام الثلاثاء المقبل في أولى جولات الموسم الجديد من دوري الدرجة الثانية.

الجدير بالذكر أن جهاز كرة القدم بالنادي قام بتصعيد 4 لاعبين شباب إلى صفوف الفريق الأول بعد تألقهم مع فريق الشباب وهم سيد أحمد وإبراهيم قاسم ومحمد طرخان وإسماعيل يوسفي.

العلامات

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق