الراية الإقتصادية
عبر متجرها الإلكتروني

Ooredoo توفر شرائح البيانات

الدوحة-  الراية :

أعلنت Ooredoo أن باقات شرائح البيانات أصبحت الآن متوفرة عبر متجرها الإلكتروني، مع خدمة التوصيل إلى المنزل مجانًا.

ويمكن للعملاء اختيار باقة شريحة البيانات التي تناسب احتياجاتهم، سواء كانت S ، أو M ، أو L ، أو XL ، أو ماكس، بدءًا من 100 ر.ق فقط شهريًا، والاستمتاع بخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل، ما يمكنهم من التسوق من منازلهم بأمان.أما بالنسبة للعملاء الذين يطلبون شريحة البيانات عبر متجر Ooredoo الإلكتروني ويشتركون في باقة شريحة البيانات 5G (S أو M)، فسيحصلون على ضعف كمية البيانات لمدة 3 أشهر مجانًا. ويسري العرض الجديد فقط على باقات شرائح البيانات 5G (S أو M)، التي يتم طلبها عبر المتجر الإلكتروني، لغاية 23 نوفمبر 2020.

وقال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «مع ازدياد الطلب على استخدام البيانات أكثر من أي وقت مضى، أصبح الوصول إلى شبكة سريعة وموثوقة أمرًا مهمًا بالنسبة للعملاء، إذ أن الكثير منا يستخدم الإنترنت في العمل أو الدارسة أو للتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لذلك يسرنا أن نوفر لعملائنا وصولًا سريعًا وسهلًا إلى باقات شرائح البيانات 5G عبر متجرنا الإلكتروني، إذ يمكنهم الآن طلب الحصول عليها عبر متجرنا الإلكتروني مع توصيلها إلى منازلهم مجانًا. ومع منح العملاء بيانات إضافية مجانية، فإننا نوفر لهم أفضل قيمة ممكنة مع هذه الباقات، ونأمل أن يستمتع العملاء بهذا العرض وبالسرعات الفائقة لباقات شريحة البيانات من Ooredoo.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق