fbpx
فنون وثقافة

إطلاق «فلسطين الأرض والشعب»

الدوحة – الراية:

أعلن مركز الفنون البصرية عن إطلاق المسابقة الفنية «فلسطين الأرض والشعب» بمناسبة اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني. وتأتي تلك المسابقة التي تقام بالتعاون مع ملتقى المؤلفين، بهدف رفع الوعي بالقضية الفلسطينية لدى الأجيال الجديدة، وتعزيز القيم والكرامة الإنسانية، وتبلغ قيمة الجائزة للمركز الأول 3000 ريال قطري في حين يحصل صاحب المركز الثاني على 2000 ريال قطري أما المركز الثالث فستكون جائزته 1000 ريال قطري.
ويشترط في الراغبين بالمشاركة التقدم بعمل فني واحد على أن لا يكون العمل المشارك فاز بأي جوائز على المستوى المحلي أو العالمي، وأن يتراوح عمر المشارك ما بين 18 و40 سنة وأن يكون قطريًا أو مقيمًا في قطر، كما يجب أن يكون العمل المشارك معبرًا بطريقة فنية عن موضوع المسابقة والهدف منها، في حين يملك المشارك حرية اختيار الخامة والألوان المستخدمة والأسلوب، وترسل المشاركات على البريد الإلكتروني [email protected] مع كتابة الاسم والعمر ورقم التواصل وإرفاق صورة من البطاقة الشخصية ولن تقبل أي مشاركات بعد تاريخ 15 نوفمبر 2020.
ويشار إلى أن مركز الفنون البصرية سيقدم لاحقًا معرضًا فنيًا لكافة المشاركات بالمسابقة تحت عنوان «مشاركات شبابية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية».

العلامات

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق