fbpx
المحليات
من خلال حفل تفاعليّ عبر منصاته الإلكترونيّة

مركز قطر للقيادات يخرّج الدفعة الثامنة غدًا

الدوحة – الراية:

  يحتفل مركزُ قطر للقيادات غدًا بتخريج الدفعة الثامنة في حفل خاصّ على المنصات الرقميّة للمركز، داعيًا أفرادَ المُجتمع إلى المُشاركة في التكريم.
يتضمن حفل التخرج التفاعليّ الفقرات المتعارف عليها في الاحتفال السنوي، بما في ذلك كلمةٌ عبر الفيديو، حيث من المقرّر أن يُقام الاحتفال في السادسة مساءً من خلال الرابط: www.qlc.org.qa، وسيتمّ الترحيب بجميع الزوّار الافتراضيّين لتهنئة 147 قطريًا أكملوا دراستَهم في برامج القيادات الوطنيّة الثلاثة (المُستقبلية والحكومية والتنفيذية) والماجستير التنفيذي في القيادة – قطر، المقدّم بالشراكة مع كلية ماكدونو لإدارة الأعمال في جامعة جورجتاون.
وأعرب مركزُ قطر للقيادات عن ترحيبه بعائلات وأصدقاء وزملاء وأساتذة الخرّيجين، وكافة أفراد المُجتمع في هذا الحدث الافتراضيّ، علمًا أنه بعد العرض الأوّلي، سيظلّ الموقع الإلكتروني للمركز مفتوحًا للزوّار الذين يرغبون في إعادة تشغيل الاحتفال ومُشاركة رسائل التهنئة مع الخريجين من خلال سجل الزوّار الإلكترونيّ.
ووَفقًا لإرشادات السلامة الصادرة عن وزارة الصحّة العامة، قام المركزُ بتحويل احتفال التخرّج الشخصي السنوي إلى حدث افتراضيّ، حيث كان هذا ضروريًا كجزء من الجهود الوطنيّة لمُكافحة انتشار «كوفيد- 19»، من خلال تجنّب التجمّعات الاجتماعية الكبيرة.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق