fbpx
الأخيرة و بانوراما
البحر مناسب لجميع الأنشطة اليوم وغدًا ..الأرصاد:

أجواء معتدلة في مختلف مناطق البلاد

الدوحة – إبراهيم صلاح:

طالبت إدارةُ الأرصاد الجوية التابعة لهيئة الأرصاد الجوية جميعَ المُواطنين والمُقيمين بضرورة تحرّي الدقة حول معلومات الطقس واللجوء إلى الجهات المُختصة وعدم الاكتراث بأيّ معلومات مجهولة المصدر، وعدم تداول الشائعات حول حالة الطقس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فضلًا عن توخّي الحيطة والحذر، ومتابعة آخر التحديثات عبر صفحات الإدارة عبر وسائل التواصل المُختلفة، إلى جانب الاتصال على الأرقام الخاصة بالإدارة لمُتابعة الأرصاد قبل أي نشاط بحريّ.

وقد هطلت، أمس الأحد، أمطارُ الخير بمنطقة الغويرية، مع طقس حارٍ نسبيًا نهارًا مع بعض السحب ومعتدل ليلًا، والرياح أغلبُها شمالية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، ولا توجد تحذيرات بحريّة.

وأكدت الأرصادُ استمرارَ حال البحر خفيف الموج والمُناسب لجميع الأنشطة البحرية خلال اليومَين القادمَين، مع أجواء مُعتدلة بوجه عام، حيث تتراوح درجات الحرارة ما بين 27 – 30 °م في مُختلف مناطق البلاد.

وأوضحت إدارةُ الأرصاد الجوية أنّها ستمدّ المُواطنين والمُقيمين بكافة المعلومات الخاصة بالطقس على مدار الساعة، من خلال حسابها الرسمي عبر وسائل التواصل، مطالبةً بتحميل تطبيق « Q Weather « الذي يُغطي حالة الطقس في 3000 مدينة حول العالم، ويوفّر كافة المعلومات الخاصّة بالطقس في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق