fbpx
الراية الرياضية
الشرطة والريان للتأكيد.. وقطر والعربي للتعويض

اليوم مباراتا إياب مربع أغلى كؤوس الطائرة

متابعة- فريد عبدالباقي:

يتجدد الصراع بين قطبي الطائرة القطرية عندما يلتقي العربي (وصيف الدوري) مع الريان (ثالث الدوري) في ال4:00 عصر اليوم على صالة اتحاد الطائرة ضمن جولة إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس سموّ الأمير المُفدّى للكرة الطائرة للموسم الرياضي الحالي 2019-2020 في نسختها ال 42، فيما يلتقي الشرطة (بطل الدوري) مع قطر (مفاجأة البطولة) في ال6:30 مساءً.

المواجهتان مفتوحتان على الاحتمالين، لكنهما تضمان الصراع والندية والمنافسة القوية.. حيث يسعى الريان إلى تأكيد أحقيته بالتأهل إلى المباراة النهائية وذلك بعد أن حقق فوزاً مهماً على العربي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع نتائج «25-23 و23-25 و18-25 و25-19 و15-11»، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت ضمن جولة ذهاب الدور نصف النهائي.

ويأمل العربي إلى تعويض خسارته لجولة الذهاب عندما يخوض لقاء اليوم من أجل إحياء آماله بالتأهل إلى المباراة النهائية التي ستقام 31 أكتوبر الجاري.

وفي مباراة ثانية، يسعى فريق الشرطة إلى تكرار تفوقه على فريق قطر وذلك بعد فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد بواقع نتائج «25-18 و25-22 و25-21».

وكانت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد حددت الأربعاء المقبل، موعدًا للمباراة الفاصلة في حالة تساوي الفرق المشاركة في عدد مرات الفوز، بمعنى إذا فاز فريق في الذهاب وحقق منافسه الفوز في الإياب يتم تحديد الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية من خلال خوض المباراة الفاصلة.

ويذكر أن الاتحاد القطري للكرة الطائرة، يحرص خلال هذه البطولة على تطبيق إجراءات احترازية وصحية مشددة، حفاظًا على الجميع من فيروس كورونا «كوفيد- 19»، حيث أخضع جميع المشاركين في إدارة وتنظيم هذه المباريات، لاعبين وحكامًا وإداريين وعمالًا، للفحص الطبي.

يشار إلى أن الريان هو حامل لقب بطولة كأس سمو الأمير المفدى للكرة الطائرة في المواسم الثلاثة الماضية.

العلامات

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق