fbpx
المحليات

«ويش» يدعو لدعم العلاجات المناعية

الدوحة – الراية:

كشفت التجارب السريرية عن أهمية العلاجات المناعية، وخيارات جديدة في علاج الأمراض التي كانت مستعصية في السابق والأمراض المزمنة. جاء ذلك في تقرير بحثي لمؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية «ويش» 2020، بعنوان «تحقيق أمل العلاج المناعي: خطة عمل عالمية»، سيتم تقديمه في مؤتمر القمة القادم.
وأكد تقرير ويش الجديد أهمية أن تدعم الحكومات ومؤسسات التمويل هذه الابتكارات حتى لو لم تكن الفائدة السريرية واضحة على الفور, و يسلط التقرير البحثي الجديد الضوء على النتائج المشجعة التي حققتها العلاجات المناعية، وستواصل القمة القادمة من 15 إلى 19 نوفمبر، دراسة مسألة كيف يمكن للحكومات وصانعي السياسات مساعدة المبتكرين، المرضى، مقدمي الرعاية الصحية، للتغلب على التحديات التي يواجهونها في مجال العلاج المناعي. وقد يتخذ ذلك شكل استثمارات في الابتكار، وتحسين البنية التحتية لتحقيق كفاءة أعلى، ورعاية بيئات البحوث التي تلهم الاكتشافات الجديدة.
يُقام مؤتمر ويش 2020 على مدار خمسة أيام، وسيجمع خبراء الرعاية الصحية، وصانعي السياسات، والمبتكرين من خلال مؤتمر افتراضي وتفاعلي فريد للتعاون من أجل تحقيق الهدف المشترك المتمثل في بناء عالم أكثر صحة تحت شعار «صحتنا في عالم واحد».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X