fbpx
الراية الرياضية
سعادة كبيرة بالتأهل إلى النهائي الغالي والاقتراب من تحقيق حلم السنين

فرحة العرباوية التاريخية تشعل Twitter

إشادة كبيرة بأداء الفريق ومطالب بالتتويج باللقب الغالي

متابعة – رجائي فتحي:

أشعل العرباوية مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بهذا الانتصار والتأهل التاريخي لهم لاسيما (Twitter) و(Instagram) حيث انهالت التهاني على اللاعبين والجهازين الفني والإداري وكذلك إدارة النادي بمناسبة هذا الانتصار والتأهل للنهائي لأول مرة منذ فترة طويلة. وأشاد العرباوية بأداء لاعبي الفريق في لقاء المرخية والروح القتالية التي أدى بها الفريق اللقاء والوصول إلى النهائي الغالي وكذلك مُطالبة اللاعبين بالتجهيز بكل قوة من الآن للمباراة النهائية لأن حلم التتويج باللقب بات حلم كل العرباوية. وأكد العرباوية أنهم استحقوا الوصول لهذا النهائي وهذه الفرحة الكبيرة التي انتظروها كثيرًا حيث التأهل التاريخي للفريق للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمير عقب الفوز مساء أمس على المرخية بثنائية نظيفة في الدور نصف النهائي من البطولة والذي أقيم على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، مُنتظرًا الفائز من السد والدحيل للعب المباراة النهائية معه.

ويأتي هذا الصعود التاريخي للفريق العرباوي بعد 26 عامًا من آخر وصول للفريق للمباراة النهائية للبطولة الغالية، وكان في عام 1994 وخسر العربي النهائي أمام السد بنتيجة 3-2، وفي الموسم السابق له كان آخر لقب أحرزه العربي بالفوز في النهائي على السد بثلاثية نظيفة.

وقدّم الشيخ خليفة بن جبر آل ثاني، رئيس النادي السابق التهنئة إلى الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي بمناسبة وصول الفريق للنهائي وكذلك إلى دينامو النادي العربي محمد جاسم الكواري نائب رئيس النادي وإلى الجماهير العرباوية واللاعبين على هذا الانتصار والتأهل التاريخي. وقال الشيخ خليفة بن جبر في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي (Twitter): «شكر خاص للنجم عادل الملا والنجم خالد سلمان على مباركتهم لي شخصيًا على التأهل للنهائي وكلنا نكمل بعض أنا والشيخ تميم بن فهد والهدف هو إسعاد جماهيرنا الغالية».

وتابع: «8 فبراير الماضي كانت انطلاقة العربي في بطولة كأس الأمير والحمد لله ما ضاع تعب 8 شهور على اللاعبين والجهاز الفريق ومبروك لجمهور الأوفياء». وأشاد سعود الجاسم رئيس جهاز الكرة بالعربي بأداء فريقه والتأهل إلى المباراة النهائية حيث قال: «الحمدلله على الفوز والتأهل لنهائي كأس سمو الأمير، أشكر إخواني اللاعبين والطاقم الإداري والفني وجمهورنا الوفي، هذا الوصول المُستحق يُساهم في تعزيز مشروعنا التطويري بشكل كبير».وعلق الزميل فالح الشمري المذيع بقنوات الكاس وعضو النادي العربي على هذا الانتصار قائلاً: «السعادة والفرحة في (Twitter) لدى الشعب كبيرة بعد فوز نادي الشعب العربي وتأهله لنهائي أغلى البطولات». وهنأ عبدالقادر الدوسري، رئيس رابطة المُشجعين بالفوز والتأهل للنهائي وقال: «ألف مليون مبروك لرئيس النادي وللرؤساء السابقين والجمهور الوفي الذي حضر المباراة وألف شكر للاعبين الذين لعبوا بصورة قوية وأداء رجولي في الملعب وهم قدها وقادرون على التتويج». وأضاف: «الشكر لكل من ينتمي للنادي العربي ورئيس جهاز الكرة والحمد لله على هذا الإنجاز بالوصول للمباراة النهائية».

وقدمت خدمة جماهير النادي التهنئة للجماهير بوصول الفريق للنهائي لأول مرة منذ 26 سنة مؤكدين أنها يستحقون التأهل قائلين تستاهلون بالأوفياء.

العلامات

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق