fbpx
الراية الرياضية
بالتعاون مع الجمعية القطرية للسرطان

أسباير زون تنظم مسيرة «المسار الوردي»

الدوحةالراية:

نظّمت مؤسسة أسباير زون بالتعاون مع الجمعية القطرية للسرطان «المسار الوردي» في حديقة أسباير كأول فعالية تُقام في ظل الظروف الراهنة مع اتخاذ كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بوجود نقطة تفتيش للكشف عن تطبيق احتراز وقياس الحرارة والتزام الجميع بالكمامات.

شارك في الفعالية 50 شخصًا، تضمنت الجولة مسافة تتراوح ما بين كيلو متر إلى كيلو مترين على امتداد حديقة أسباير، وتم تصنيف المشاركين إلى جولتين كل جولة تتضمن 25 شخصًا في إطار الإجراءات الاحترازية والالتزام بمسافة التباعد الاجتماعي بين الأفراد، كما رافق المشاركين منظمون من مؤسسة أسباير لضمان اتباع الإجراءات خلال الفعالية. كما تم توزيع هدايا وكتيبات توعوية لجميع المشاركين من الجمعية القطرية للسرطان وتوفير مكان خاص للتوعية والإجابة عن استفسارات الزوّار في الحديقة طوال فترة الفعالية.

وتأتي هذه الفعالية في إطار وفاء مؤسسة أسباير زون بدورها الاجتماعي وإسهامها في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 ممثلة في ركيزتها الأساسية للتنمية البشرية، وتتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي والذي تقوم فيه منظمات المجتمع المعنية بالتوعية بمخاطر مرض السرطان حول العالم بتسليط الضوء على سبل الوقاية منه وجمع التبرعات لصالح الأبحاث.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X