fbpx
اخر الاخبار

بطلنا “عبدالله التميمي” يواجه البيروفي “دييجو إلياس” ضمن الدور الثاني لبطولة قطر كلاسيك للاسكواش غدا

الدوحة – قنا :

يلتقي لاعب الاسكواش القطري الواعد عبدالله التميمي المصنف رقم 20 على العالم مع اللاعب البيروفي دييجو إلياس المصنف الخامس غدا /الثلاثاء/ ضمن منافسات اليوم الثاني للدور الثاني من بطولة قطر كلاسيك الدولية للاسكواش والمقامة حاليا على ملاعب مجمع خليفة الدولي بمشاركة جميع المصنفين الأوائل عالميا.
ويسعى التميمي إلى تحقيق الفوز على منافسه البيروفي والتأهل إلى الدور ثمن النهائي (دور الـ16) ومواصلة مشواره في البطولة بعد أن نجح في التأهل إلى الدور الثاني بفوزه على الإنجليزي باتريك روني بثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع 10 / 12 و11/ 3 و11/ 8 و8 / 11 و11/ 3 .
بينما ستكون المباراة هي الأولى للاعب البيروفي بعد أن جنبته القرعة اللعب في الدور الأول مع المصنفين الثمانية الأوائل.
وستكون المباراة ضمن ثماني مباريات تقام غدا في ختام منافسات الدور الثاني، حيث يستهل المصري علي فرج المصنف الثاني مشواره بلقاء يجمعه مع الإنجليزي ريتشي فلاوس.. ويعود علي فرج إلى الدوحة بعد غياب عن المشاركة في بطولة العالم التي أقيمت في قطر العام الماضي بعد أن توج بلقب قطر كلاسيك عام 2018 عندما فاز في النهائي على الألماني سيمون روزنر 3 / صفر.
كما يلعب غدا المصري الآخر طارق مؤمن المصنف الثالث مع مواطنه يوسف سليمان.. وقد توج طارق مؤمن بلقب بطولة العالم قطر 2019 بعد فوزه على النيوزيلندي بول كول 3 / صفر في النهائي.
وفي باقي المباريات، يواجه الإنجليزي المخضرم جيمس ويلستروب الحاصل على لقب بطولة قطر عام 2005 نظيره الاسكتلندي جريج لوبان.. كما يلعب الإنجليزي ديكلان جيمس مع الماليزي ايان يو يانج، ويقابل الإنجليزي الآخر توم ريتشارد نظيره الفرنسي لوكاس سيريم.. ويواجه المصري محمد أبوالغار نظيره الويلزي جويل ماكين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X