fbpx
اخر الاخبار

سحب قرعة بطولة ملاعب الفرجان لكرة القدم


الدوحة في 03 نوفمبر /قنا/ أقيمت اليوم مراسم قرعة بطولة ملاعب الفرجان “العزيزية” لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع للمرة الثانية، في بداية سلسلة من بطولات الفرجان التي تقام في مناطق مختلفة من الدولة.
ويشارك في البطولة التي ستنطلق يوم العاشر من نوفمبر الجاري ،26 فريقا يمثلون أسماء مناطق مختلفة في الدولة لتكون البطولة الأكبر لبطولات الفرجان التي تعود في ثوبها الجديد بعدما كانت تقام في السابق بالأحياء السكنية على الملاعب الرملية، لتكون النسخة الثانية على ملاعب مهيئة بالعشب الصناعي يوزاي العشب الطبيعي في الملاعب.
وأقيمت مراسم القرعة بقاعة بيت الحكمة بمقر وزارة الثقافة والرياضة حيث تم توزيع الفرق المشاركة بنظام خروج المغلوب، والفرق هي الشحانية والدوحة والثمامة وعين خالد والمسيلة والعويرية وابونخلة والوجبة والذخيرة وحالول وابوهامور والوكرة والغانم وبرزان والوعب والدفنة والجريان والعديد وام السنيم ومعيذر الجنوبي والخيسة والريان والوكير والزبارة والدحيل.
وتبدأ البطولة بثلاث مواجهات ويتأهل الفائز في المباراة إلى الدور المقبل بنظام خروج المغلوب.
وأعرب السيد عبدالله الدوسري ممثل اتحاد الرياضة للجميع ومدير البطولة عن سعادته بالمشاركة الكبيرة في النسخة الثانية للبطولة والتي شهدت مشاركة فرق تحمل أسماء مناطق الدولة.. موضحا أن الهدف من البطولة هو نشر ثقافة الرياضة والتشجيع على ممارستها بين جميع افراد المجتمع حتى تكون أسلوب حياة، بالإضافة إلى تشجيع الشباب والآباء على ممارسة الرياضة في أجواء رائعة من خلال منشآت ملاعب الفرجان المميزة”.
وأشار الدوسري إلى أن اتحاد الرياضة للجميع حرص على تخصيص جوائز للبطولة بهدف تحفيز الفرق المشاركة على المنافسة بقوة، وحرص أيضا على اتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة جميع المشاركين، مشيراً إلى أن البطولة ستكون فرصة للشباب للمشاركة في البطولة والاستمتاع بالأجواء.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق