fbpx
اخر الاخبار

مدير بطولة قطر كلاسيك للاسكواش : بطولة 2020 تسير على خطى النجاح والتميز

الدوحة – قنا :

قال السيد طارق زينل أمين عام الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة إن بطولة قطر كلاسيك الدولية للاسكواش تؤكد دوما أنها في مصاف بطولات الاسكواش الكبرى، حيث تحظى دائما بمشاركة جميع المصنفين الأوائل على مستوى العالم ونظرا لما تشهده أيضا من زخم كبير ومتابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة.
وأضاف زينل، وهو يشغل مدير البطولة، أن بطولة قطر كلاسيك 2020 التي انطلقت منافساتها أمس تسير على نفس النهج لضمان تحقيق النجاح والتميز الذي تصل إليه قطر كلاسيك كل عام، حيث تشهد مشاركة كل من فازوا بألقابها من قبل، كما أنها أصبحت ركيزة هامة من ركائز أبطال العالم لزيادة رصيدهم في نقاط التصنيف العالمي، حيث إن البطل الذي يفوز بكأس قطر يصعد مباشرة إلى قمة التصنيف العالمي.
وأكد أن أبطال اللعبة يعتبرون بطولة قطر للاسكواش هدفا أساسيا في برنامجهم السنوي ويحرصون على المشاركة فيها سنويا، حيث إنها تصنف ببطولة السوبر بلاتينية.
وحول لقاء لاعب المنتخب القطري عبدالله التميمي المصنف 20 عالميا غدا /الثلاثاء/ مع البيروفي دييجو إلياس المصنف الخامس في الدور الثاني للبطولة، قال زينل إن “التميمي قدم مستوى كبيرا في مباراته في الدور الأول أمام اللاعب الإنجليزي باتريك روني، ونجح في الفوز عليه بثلاثة أشواط مقابل شوطين.. نتمنى له مواصلة المشوار غدا وتحقيق الفوز برغم قوة وصعوبة المباراة”.
وعبر مدير البطولة عن تمنياته لجميع الأبطال المشاركين في الوصول إلى الأدوار النهائية وتقديم المستوى المنتظر والمأمول منهم في بطولة قطر كلاسيك حتى “نحافظ على المكانة التي وصلنا إليها بين بطولات رابطة لاعبي الاسكواش المحترفين”.. كما عبر عن أمله في أن يظل اللقب عربيا خاصة وأن البطولة تحتضنها دولة قطر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X