الراية الرياضية
توتنهام يتطلع لاستعادة نغمة الانتصارات بقيادة بيل

جولة جديدة في الدوري الأوروبي

لندن – أ ف ب:

يأمل الجناح الويلزي جاريث بيل في استغلال مشاركته في مسابقة يوروبا ليج في صفوف ناديه توتنهام الإنجليزي من أجل رفع معدل اللياقة البدنية بعد تعافيه من إصابة أبعدته أسابيع عدة عن الملاعب عندما يحل فريقه ضيفًا على لودوجوريتس البلغاري في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) اليوم.

وسجل بيل العائد إلى صفوف نادي شمال لندن بعد سبع سنوات قضاها مع ريال مدريد على سبيل الإعارة، أول أهدافه مع فريقه الجديد-القديم في مرمى برايتون في الدوري المحلي ليمنحه النقاط الثلاث والمركز الثالث.

وشارك بيل احتياطيًا حتى الآن في الدوري المحلي منذ مطلع الموسم الحالي، لكنه يلعب أساسيًا في المسابقة القارية.

ويتعين على توتنهام أن يستعيد نغمة الانتصارات بعد أن تلقى هزيمة مفاجئة أمام انتورب البلجيكي صفر-1 في الجولة الماضية ما حدا بمدربه البرتغالي إلى القول بعد المباراة «لو كان بإمكاني تغيير الفريق بأكمله خلال الشوطين لفعلت ذلك» علمًا أنه استبدل أربعة لاعبين في مطلعه.

ونجح أرسنال في وضع حد لخسارتين متتاليتين في الدوري المحلي من خلال فوزه الثمين خارج ملعبه على مانشستر يونايتد 1-صفر وهو الأول له في ملعب أولدترافورد منذ عام 2006.

وبلغ أرسنال المباراة النهائية لهذه المسابقة عام 2018 وخسر أمام جاره تشيلسي 1-4.

ويخوض ميلان المتجدد بقيادة مهاجمه المخضرم السويد زلاتان إبراهيموفيتش (39 عامًا) ليحتفظ بسجله الخالي من الهزائم في 24 مباراة في مختلف المسابقات عندما يستضيف على ملعب سان سيرو ليل الفرنسي الذي لم يخسر بدوره هذا الموسم.

وتبرز المواجهة بين بنفيكا البرتغالي ورينجرز الاسكتلندي لا سيما أن الأخير لم يخسر في آخر 17 مباراة في مختلف المسابقات بقيادة مدربه قائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد.

أما بنفيكا فمُني بخسارته الأولى محليًا بعد خمسة انتصارات تواليًا.

ويلتقي روما الإيطالي مع كلوج الروماني في مباراة قد تكون الرقم 100 لمهاجم فريق العاصمة المخضرم البوسني ادين دجيكو (34 عامًا) في مسابقة يوروبا ليج.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X