fbpx
الراية الرياضية
يتضمن باقة متميزة من البرامج واللقاءات الحصرية

beIN SPORTS تواكب الحدث بيوم مفتوح

الدوحة –  الراية:

تحتفل مجموعة beIN الإعلامية، وقنواتها الرياضية العالمية beIN SPORTS ببدء العد التنازلي للعامين المتبقيين على انطلاق كأس العالم قطر 2022، وذلك عبر باقة متميزة من البرامج الرياضية واللقاءات الحصرية التي تُقدَّم بهذه المناسبة على مدى يوم السبت الموافق 21 نوفمبر. وتسعى مجموعة beIN الإعلامية وهي مجموعة عالمية رائدة في مجالَي الرياضة والترفيه وذات تأثير كبير وانتشار واسع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتزويد الملايين من مشاهديها عبر العالم بأفضل محتوى رياضي وترفيهي.

وتأتي احتفالية بدء العد التنازلي للعامين المتبقيين على انطلاق كأس العالم قطر 2022 بمثابة تذكير لجميع عشاق كرة القدم حول العالم بأنه بعد عامين اثنين بالضبط، أي في 21 نوفمبر 2022، سوف تفتح قطر ذراعيها للعالم أجمع وتستقبله باعتبارها البلد المضيف لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وتفخر beIN SPORTS بأن تكون شاهدة على مثل هذا الحدث العالمي الذي سوف يبقى في الذاكرة زمنًا طويلًا.

وتشتمل تغطية beIN SPORTS على بث لقطات لم تُشاهَد من قبل من أفضل مباريات كأس العالم عبر قناتها المجانية، مصحوبة بمحتوى متنوع يتضمن مباريات تاريخية وأفلامًا وثائقية واستعراضًا لقصة نجاح ملف قطر لاستضافة البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمرة الأولى. ومن المقرر أن تبدأ التغطية الحصرية يوم السبت وتتواصل حتى الساعات الأولى من صباح الأحد وذلك حينما يحل ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لكأس العالم قطر 2022 ضيفًا مميزًا على برنامج «هذا المساء» على قناة HD1.

وتنضم قنوات beIN SPORTS الإنجليزية والعربية HD1 وHD11 أيضًا إلى هذه التغطية عبر تقديمها مجموعة من البرامج الخاصة واللقاءات الحصرية على مدار الساعة وفي الأوقات التي تتخلل المباريات، فيما تستهل قناة beIN SPORTS الإخبارية التغطية الرئيسية من الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة. ويشارك في تقديم هذه البرامج عبر قناة beIN SPORTS HD1 مجموعة من الخبراء والمحللين الرياضيين ومشاهير كرة القدم العالمية بمن في ذلك أرسين فينجر ورود خولييت ومارسيل ديسايي، وكذلك السيد ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقدم beIN SPORTS حلقة خاصة من برنامج «هذا المساء» ابتداءً من الساعة 1:15 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك مع هشام الخالصي وضيوفه عبد الكريم الشمالي وفتحي المولدي وصابر الغراوي.

ويسلط البرنامج الضوء على شعار البطولة وهُوية العلامة التجارية لكأس العالم قطر 2022 عبر الأستوديوهات المتطورة للقناة، بالإضافة إلى مجموعة من الأخبار والحكايات الخاصة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X