fbpx
الراية الرياضية
مواجهة مهمة للفريقين بملعب الخور

الريان يسعى لعبور الخريطيات

متابعة – حسام نبوي:

يشهد استاد الخور مواجهة قوية تجمع بين فريقي الريان والخريطيات في ال7:45 مساء اليوم في ختام مباريات الجولة السادسة من دوري النجوم، وهي المباراة التي يسعى خلالها الرهيب لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول الترتيب إلا أنه سيصطدم بمنافس عنيد قدم مستويات جيدة في الجولات الماضية وهو الخريطيات الباحث أيضًا عن الخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة اليوم.

الريان يخوض مباراة اليوم وفي جعبته 7 نقاط من خمس جولات، حصدها بعد فوزه في مباراتين وخسارته لمثلها وتعادله مرة واحدة، وسجل لاعبوه 6 أهداف، في حين استقبلت شباكه 5 أهداف، ويعير الجميع اهتمامًا كبيرًا لمباراة اليوم من أجل انطلاقة حقيقية للفريق في الدوري خاصة أن نتائجه لم ترض الجماهير الريانية الطامحة في وجود الفريق في دائرة المنافسة دائمًا.

في المقابل يحتل الخريطيات المركز الثامن وله 6 نقاط، نالها بعد فوزه في مباراتين وخسارته ثلاث مرات، وسجل لاعبوه 5 أهداف، في حين يعتبر الفريق الأكثر استقبالًا للأهداف خلال الجولات الخمس الماضية من الدوري «11» هدفًا.. وينتظر أن يدخل الفريقان المباراة بشعار الفوز فقط، من أجل التقدم لمراكز أفضل في جدول الترتيب.

أجيري: رحيلي لن يؤثر على الفريق

قال الأوروجوياني ديجو أجيري مدرب فريق الريان الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد على هامش لقاء الريان والخريطيات في الجولة السادسة من دوري نجوم QNB: لاعبو الريان يمتلكون عقلية احترافية، وهذا يجعلهم لا يتأثرون بقرار الرحيل، وهذا الشيء يحدث في كرة القدم. وأضاف: مباراة الخريطيات صعبة، وعلينا أن نركز في المباراة، ونتحكم في اللقاء منذ بدايته. وأشار إلى أن فترة التوقف الدولية الطويلة تؤثر على استمرارية الفريق، وأنه لا يفضل مثل هذه التوقفات واستطرد قائلاً: نجحنا في الاستفادة من فترة التوقف بتجربة اللاعبين الشباب بكأس Ooredoo، ونجحنا في التأهل للدور قبل النهائي.

يوسف آدم: أجيري لا يشغل تفكيري

أكّد يوسف آدم مدرب الخريطيات أن مباراة فريقه أمام الريان ستكون قوية، خاصة أن منافسهم يطمح إلى الفوز بلقب الدوري هذا الموسم، كما أنه قادم من خسارة أمام الدحيل ومن الطبيعي أن يخوض المباراة بقوة بهدف التعويض لذلك سنخوض مباراة صعبة أمام الريان.وأضاف: بالنسبة لما يحدث في الجهاز الفني بنادي الريان بذهاب مدربه الأوروجوياني دييجو أجيري فإن ذلك لا يشغل تفكيري ولا أتابع ذلك ولن يكون له أثر لأن تفكيري الخاص حول فريقي فقط وتجهيزه بتركيز كبير حول المباراة والطريقة التي أخوض بها المباراة.

سياف الكربي: تنتظرنا مباراة صعبة

أكّد سياف الكربي لاعب الخريطيات أن مباراة صعبة تنتظرهم أمام الريان في الجولة السادسة من الدوري مشيرًا إلى أن الريان فريق كبير ويضم في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين، محترفين ومواطنين، وهو قادم من خسارة أمام الدحيل لذلك سيخوض المواجهة بقوة بهدف التعويض.وقال الكربي قد اكتملت تمامًا وأصبح الفريق أكثر جاهزية بعودة اللاعبين المصابين، وحتى نحقق الفوز يجب أن ننفذ تعليمات المدرب بشكل جيد ونضاعف من جهودنا وتركيزنا خلال المباراة من أجل تقديم المستوى المطلوب.

إبراهيم مسعود: أسعى لإثبات نفسي

قال إبراهيم مسعود لاعب فريق الريان إن اللاعبين يقدرون ما قدمه المدرب الأوروجوياني دييجو أجيري، وإن اللاعبين يتأقلمون مع أي مدرب، مشيرًا إلى أنه يبحث دائمًا عن إثبات نفسه وأن يتواجد في التشكيلة الأساسية. وأضاف: حصلت على فرصة مع المدرب أجيري، ومع المدربين السابقين، وقدمت مستويات جيدة، وأسعى للحفاظ على هذه الفرصة مع المدرب القادم، بإذن الله.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق