fbpx
اخر الاخبار

السد يحسم ” الديربي ” ويقسو على العربي

الدوحة – قنا:

حسم السد قمة ” الديربي ” امام نظيره العربي بواقع رباعية مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB ) 2020 / 2021 .
سجل بغداد بونجاح الهدف الأول في الدقيقة 12، وأضاف سانتي كازورلا الهدف الثاني في الدقيقة 30، وعبد الكريم حسن الهدف الثالث في الدقيقة 61، وتاباتا الهدف الرابع في الدقيقة 81، وسجل آرون لمصلحة العربي في الدقيقة 73.
بهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول، وظل العربي عند 5 نقاط .
جاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر السد على الكثير من فتراتها، ونجح في حسم أموره مبكرا، بعدما سجل هدفين في أول نصف ساعة…وفي الشوط الثاني، تواصل التفوق السداوي وسجل هدفا ثالثا في الدقيقة 61، فيما باءت بالفشل كل محاولات العربي لتعديل النتيجة.
الدقيقة 12 شهدت تسجيل السد الهدف الأول بعد عرضية عبدالكريم حسن التي قابلها بغداد بونجاح برأسية على يمين الحارس محمود أبو ندى.
وشهدت الدقيقة 30 تسجيل السد للهدف الثاني بعد عرضية من بيدرو لزميله سانتي كازورلا عالجها الأخير بتسديدة مباشرة في المرمى، انتهى عليه الشوط الأول.
الشوط الثاني جاء بذات سيناريو الشوط الأول من حيث الأفضلية لفريق السد مع اعتماد العربي على الكرات المرتدة لبناء الهجمات، وكاد العربي أن يقلص الفارق بتسديدة قوية للاعبه أحمد فتحي في الدقيقة 59 اصطدمت بالقائم الأيسر، وجاء الرد من جانب السد بهدف سجله عبدالكريم حسن في الدقيقة 61.
وبالوصول إلى الدقيقة 73 نجح آرون في تقليص الفارق من ركلة حرة مباشرة سددها قوية اصطدمت بتاباتا وسكنت الشباك، وشهدت الدقيقة 81 تسجيل رودريغو تاباتا الهدف الرابع للسد من كرة ثابتة نفذها مباشرة على يمين الحارس محمود أبو ندى.
بعد هذا الهدف تواصلت المباراة حتى نهايتها بدون أن ينجح أي من الفريقين في الوصول إلى شباك الآخر مجدداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق