fbpx
اخر الاخبار
رافعا رصيده إلى 23 نقطة..

ريال سوسييداد يعزز صدارته للدوري الاسباني

مدريد- قنا:

عزز ريال سوسييداد صدارته الدوري الإسباني لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه قادش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة العاشرة من المسابقة.
سجل هدف ريال سوسييداد الوحيد، ألكسندر إيساك في الدقيقة 66.
وبهذا الفوز واصل ريال سوسييداد سلسلة نتائجه الايجابية في الموسم الحالي وحقق انتصاره السادس على التوالي لينفرد بصدارة جدول المسابقة رافعا رصيده إلى 23 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام أتلتيكو مدريد الذي تتبقى له مباراتان مؤجلتان.
وعادل سوسييداد بهذا أفضل مسلسل انتصارات متتالية في تاريخه وهو الفوز في ست مباريات متتالية حيث كان هذا في موسم 1978 / 1988 .
في المقابل تجمد رصيد قادش عند 14 نقطة في المركز السادس بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة كما ظل الفريق بلا أي انتصار في المباريات التي خاضها على ملعبه بالمسابقة هذا الموسم.
وفي مباراة ثانية، حسمت نتيجة التعادل السلبي لقاء ايبار مع خيتافي.
وبهذه النتيجة رفع إيبار رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع عشر مقابل 12 نقطة لخيتافي ليقتسم المركز الثامن مع إلتشي.
أما في المباراة الثالثة، فقد تغلب بلد الوليد على غرناطة بنتيجة (3 -1).
وبهذه النتيجة حصد بلد الوليد 3 نقاط رفعت رصيده للنقطة التاسعة في المركز الـ17، في المقابل تجمد رصيد غرناطة عند 14 نقطة في المركز السادس. 
وكانت الجولة العاشرة للدوري الاسباني انطلقت أول أمس /الجمعة/ وشهدت تعادل أوساسونا مع هويسكا بهدف لمثله، وتواصلت الجولة أمس السبت بإقامة 4 مباريات انتهت بخسارة برشلونة أماكم اتلتيكو مدريد بهدف دون رد، وتعادل ريال مدريد مع فياريال بهدف لمثله، وبنفس النتيجة تعادل ليفانتي مع إلتشي، فيما تغلب إشبيلية على سيلتا فيغو بنتيجة (4 -2) وتختتم الجولة غدا /الاثنين/ بلقاء أتلتيك بيلباو مع ريال بيتيس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق