fbpx
المحليات
7 ديسمبر آخر موعد للتقديم

بريد إلكترونيّ خاصّ ببرنامج سفراء التميز العلمي

الدوحة – الراية:

خصصت اللجنةُ التنفيذيةُ لجائزة التميّز العلمي في دورتها الرابعة عشرة 2021م بريدًا إلكترونيًّا خاصًا ببرنامج سفراء التميّز العلمي، ونوّهت اللجنة بأنّ التقديم له يتمّ عن طريق تعبئة الاستمارة وإرسالها مع السيرة الذاتية على البريد الإلكترونيّ الخاص بالتقديم وهو [email protected]، وأن آخر موعد للتقديم يوم الاثنين الموافق 7 ديسمبر 2020م.

ويهدف برنامجُ سفراء التميّز العلمي إلى تعميق مفاهيم التميّز لدى المُجتمع القطري، وتعزيز الاتجاهات الإيجابية نحو المعرفة والبحث العلمي، وخوض تجارب جديدة، إلى جانب بثّ روح الابتكار لدى الشّباب القطري.

استمارة ترشح لبرنامج سفراء التميّز العلمي

ويسعى برنامجُ سفراء التميّز العلمي إلى توجيه الطاقات الفردية نحو التميز العلمي في المجالات التي تخدم تحقيق توجهات الدولة التنموية وتبادل الخبرات والمُمارسات المُتميّزة بين الفائزين، وتمثيل دولة قطر في المحافل الدولية والمحلية، وكذلك التوسّع في التعريف والتوعية بالجائزة والحاصلين عليها.

وسوف يكونُ لسفير التميّز دورٌ هام في المُجتمع من حيث تقديم محاضرات حول الجائزة، والقيام بزيارات ميدانيّة للمدارس والجامعات، وتقديم أوراق عمل في المحافل الدوليّة والمحليّة، وتنفيذ مشاريع تخدم أهداف الجائزة وتمثيلها في عددٍ من الفعاليات والأنشطة.

يُذكر أنّ اللجنة المُنظمة لجائزة التميز العلمي دشّنت برنامج سفراء التميز العلمي الأسبوع الماضي، حيث وضحت الدكتورة حمدة حسن السليطي الرئيس التنفيذيّ لجائزة التميّز العلمي من خلاله رؤية البرنامج وأهدافه، وقامت بتعريف سفراء التميّز العلميّ وهم فئة من المُتميّزين الذين يُواكبون ويُواصلون مسيرتهم في الحياة بتميّز في كافة المجالات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X