fbpx
الراية الرياضية
المكتب التنفيذيّ للاتحاد القاري يشيد بالجهود الكبيرة التي أسهمت في مواصلة دوري الأبطال

آسيا تشكر قطر

بن إبراهيم: نتطلع للعمل على إقامة نهائي مميّز للأبطال

كرة القدم الآسيويّة ستعود بقوة بعد تجاوز آثار جائحة كورونا

كوالالمبور- قنا:

أشاد الشيخُ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيويّ لكرة القدم بجهود قطر من أجل إنجاح دوري أبطال آسيا 2020.

وتقدّم رئيسُ الاتحاد الآسيوي، خلال الاجتماع الذي عقده المكتب التنفيذي للاتحاد أمس عبر تقنية الفيديو، بالشكر إلى الاتّحاد القطري والسلطات القطرية، وكل الهيئات الطبية والعاملين في الخطوط الأمامية، وذلك على المُساهمات الكبيرة التي قدّموها، مؤكدًا أن هذه الجهود المشتركة ضمنت نجاح استكمال مُباريات دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب، والآن تتواصل الجهود في مُباريات منطقة الشرق.

وقال «نحن نتطلّع الآن للعمل على إقامة نهائي مميز لدوري أبطال آسيا يوم 19 ديسمبر 2020، ونعرب عن امتناننا للاتحادات الوطنيّة الأعضاء والأندية على مساعدتنا من أجل تحقيق هذا الإنجاز، حيث أكّدنا أن قارة آسيا تمتلك الاحترافية الحقيقية.. هذا الأمر يثبت أنه حتى في أصعب الأوقات يمكن أن نقوم بتنظيم بطولات على أعلى مُستوى».

وأضاف الشيخُ سلمان أن الوحدة والشفافية كانت مفتاحَ النجاح في السنوات السبع الماضية، مشددًا على أنها ستوفر أسسًا قوية من أجل مُستقبل أكثر إشراقًا، ومعربًا عن ثقته في أن كرة القدم الآسيوية ستعود لتواصل السطوع بقوة، بعد أن تتجاوز آثار جائحة فيروس كورونا المستجدّ (كوفيد- 19).

وكشف الشيخُ سلمان أن الاتحاد الآسيويّ سيواصل العمل على إقامة جميع البطولات خلال عام 2021، والعمل مع الاتحاد الدوليّ من أجل ضمان الاستكمال الناجح لمُباريات التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، مع المُحافظة على أولوية صحة وسلامة جميع المُشاركين.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق