fbpx
اخر الاخبار

تغيرات كثيرة على جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية

الدوحة – قنا:

أسفرت نتائج مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد انتهاء جولته الخامسة عن تغيرات كثيرة على جدول ترتيب فرق الدوري ،والتي حققت خلالها فرق المرخية والشمال ومسيمير الفوز على كل من معيذر والوعب والشحانية ،لتشترك الفرق الثلاثة في الصدارة برصيد 10 نقاط .
تقدم الشمال الترتيب في المركز الأول وله مباراة مؤجلة مع البدع من الجولة الرابعة ستقام في التاسع عشر من شهر ديسمبر المقبل على استاد الخور في السادسة مساءً بفارق الأهداف عن كل من المرخية الثاني والشحانية الثالث، بينما جاء معيذر رابعاً بسبع نقاط،ومسيمير خامساً بست نقاط ، مقابل 4 للوسيل السادس و3 للبدع السابع ونقطة وحيدة للوعب الأخير بالمركز الثامن.
وكانت الإثارة حاضرة بقوة ، وكانت مباراة الشمال والوعب مسرحاً لها ، ونجح الشمال في تحقيق فوز صعب وفي الوقت القاتل على الوعب 3-2 في اللقاء الذي جرى على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، بعد أن تقدم الشمال بهدفين وتعادل الوعب 2-2 ، ليخطف الشمال الفوز في الدقائق الأخيرة .
سجل أهداف الشمال الثلاثة لاعبه الأردني بهاء فيصل في الدقائق 2 و 22 والدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، فيما سجل هدفي الوعب رضا زاده في الدقيقة 63 ،ومحمد عدنان في الدقيقة 76.
وبات المرخية شريكاً في الصدارة بعد فوز صعب على معيذر بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى في نفس الملعب ،وسجل هدف المباراة الوحيد محمد الدوني في الدقيقة الثامنة، واستمرت المباراة سجالاً بين الفريقين وبمحاولات عديدة للتهديف ، إلا أن المباراة لم تسفر عن جديد ليقتنص المرخية ثلاث نقاط غالية .
بينما فشل الشحانية في الانفراد بصدارة الترتيب بعدما خسر أمام مسيمير بهدف لثلاثة في اللقاء الذي جرى على استاد الخور وسجل ثلاثية مسيمير اللاعب مامادو لامين في الدقائق 22 و36 و40 ، فيما سجل هدف الشحانية الوحيد ناينجل دي يونغ في الدقيقة 64.
وتقام مباريات الجولة السادسة أيام /الإثنين والثلاثاء والأربعاء/ المقبلة ، حيث يلتقي الوعب مع الشحانية ، ويلعب مسيمير مع الشمال بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ، بينما يلتقي معيذر بالبدع على ملعب السيلية ، وتختتم هذه الجولة بلقاء لوسيل والمرخية على ملعب نادي الشمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق