fbpx
اخر الاخبار

مواجهتان قويتان غدا ضمن المجموعة الخامسة بدوري أبطال اسيا

الدوحة – قنا:

يسعى نادي سيؤول الكوري الجنوبي لحسم بطاقة التأهل للدور الثاني عندما يلتقي مع تشيانغراي يونايتد التايلاندي يوم غد الجمعة على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم لمنطقة الشرق .
ويتصدر بكين ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لسيؤول و3 لملبورن فيكتوري، في حين لا زال رصيد تشيانغراي خالياً من النقاط .
وشدد الونغكورن ثونغساون مدرب تشيانغراي يونايتد التايلاندي في تصريح له اليوم على أن فريقه سيقاتل من أجل المنافسة على بلوغ الأدوار الإقصائية، قائلا.. يجب أن نبدأ المباراة بطموح التسجيل أولاً، إذا تمكنا من التسجيل أولاً فإننا نستطيع التفكير بالحصول على نقاط من هذه المباراة.
وكشف المدرب ثونغساون بقوله ، سنحاول تقديم أفضل ما بوسعنا في المباريات الثلاث المقبلة، نحن ندرك أن مهمتنا صعبة في التأهل للدور الثاني، ولكن كل شيء ممكن، ولدينا ثلاث مباريات للمحاولة.
من جهته قال لي وون-جون مدرب سيؤول في تصريح مماثل :” هنالك عدة عوامل تؤثر على مباريات البطولة، رغم أننا حققنا فوزاً كبيراً في المباراة الماضية، إلا أنه لا يمكن القول أننا قادرون على الفوز أمام ذات الفريق بسهولة في المباراة التالية”..مضيفا انه في المباراة الماضية حققنا الفوز بنتيجة 5-0، لكن نتوقع غداً أن يقوم الفريق المقابل بتنفيذ الضغط العالي، وفي المقابل فإن لاعبينا في حالة ذهنية جيدة، وهم يمتلكون رغبة قوية لتحقيق الفوز في هذه المباراة، ونتوقع أن نقدم مباراة جيدة .
وفي مواجهة اخرى لحساب نفس المجموعة يتطلع نادي بكين الصيني لتأكيد تفوقه عندما يتقابل مع ملبورن فيكتوري الأسترالي غدا الجمعة على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم .
وأكد ستيف كين مدرب ملبورن فيكتوري في تصريح له أن فريقه سيحاول مقارعة بكين في هذه المباراة، قائلا..استعداداتنا كانت جيدة لهذه المباراة، نحن نتعامل بإيجابية مع مواجهة ذات الفريق من جديد، وقد استفدنا الكثير من النقاط الإيجابية في المباراة الأولى.
وأضاف ستيف كين مثل هذه البطولة المهمة تعطينا مؤشر عن وضع الفريق، حيث لا مجال للاختراع في مثل هذه المباريات عالية المستوى، ونحن نشعر بعد المباراة الأولى أننا نقترب من الوضع الذي نريده في هذه البطولة… نحن نشعر أننا في موقف أفضل، وبالثقة، ونأمل أن نحقق شيء في هذه المباراة.
في المقابل قال برونو غينيسيو مدرب بكين في المباراة الماضية قمنا بعمل ثلاث تغييرات في تشكيلة الفريق ، حيث أنه من الضروري إيجاد التوازن بين إشراك لاعبين جدد والمحافظة على إيقاع اللعب، اللاعبون يحبون خوض المباريات، ولهذا يجب أن نجد التوازن بين هذين الأمرين.
واضاف مدرب بكين ، سنلعب أمام ذات الفريق الذي واجهناه في المباراة السابقة، ولهذا الشيء الأهم بالنسبة لنا هو أن يحافظ اللاعبون على تركيزهم، ويلعبوا بجدية، فهذا تحدٍ كبير بالنسبة لنا.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم الاثنين المقبل ، حيث يلتقي بكين مع سيؤول، وتشيانغراي يونايتد مع ملبورن فيكتوري .
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز ملبورن فيكتوري على تشيانغراي 1-0 وبكين على سيؤول 2-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز بكين على تشيانغراي 1-0 وسيؤول على ملبورن فيكتوري 1-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز بكين على ملبورن فيكتوري 3-1 وسيؤول على تشيانغراي يونايتد 5-0…ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 6 و7 ديسمبر المقبل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق