fbpx
الراية الرياضية
تسلمها تركي العلي من خليل الجابر

السد يُتوج بدرع التفوق العام للسباحة

الدوحة – الراية:

تُوج السد بدرع التفوق العام للسباحة للمرة الرابعة على التوالي، بعد أن قدم مستويات متميزة في كل البطولات التي خاضها على مدار الموسم. وقام خليل الجابر بتسليم درع التفوق العام ل تركي العلي المدير العام لنادي السد، وقام الجابر بتهنئته على هذا الإنجاز وكذلك قدم التهنئة إلى الكوادر الفنية والإدارية واللاعبين بما حققوه وحثهم على متابعة التميز في تحقيق نتائج جيدة والحفاظ على مستواهم الفني للاستحقاقات القادمة. واستحق فريق السد درع التفوق، حيث كان الأبرز بطولات هذا الموسم وآخرها بطولة كأس قطر للسباحة والتي تُوج بلقبها بمجموع نقاط ٧٩.٢٤ نقطة يليه النادي العربي بمجموع نقاط ٧٢.١٧ نقطة وحل في المركز الثالث نادي قطر بمجموع نقاط ٦٩.٠٥، وذلك في المنافسات التي أقيمت بمجمع حمد للرياضات المائية.

تأتي بطولة كأس قطر للسباحة في ختام الموسم الرياضي لهذا العام حضر منافساتها الختامية العديد من الشخصيات الهامة من اللجنة الأولمبية القطرية والاتحاد القطري للسباحة وكذلك الأندية القطرية.

وقام الجابر رئيس اتحاد السباحة وطلال الدرويش أمين السر العام في ختام المنافسات بتسليم كأس البطولة لنادي السد، وكذلك تسليم كأس بطولة المياه المفتوحة التي أقيمت في شاطئ كتارا وتسلمها علي فرج الغانم المدير الفني بالنادي.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق