fbpx
الراية الرياضية
الأصفر يواصل انتفاضته ويعزز رصيده في الدوري ب 3 نقاط ثمينة

القطراوية يصدمون العرباوية بثلاثية قاسية

متابعة – حسام نبوي:

واصل فريق قطر انتفاضته وحقق فوزًا هامًا على فريق العربي، مساء أمس، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على استاد سحيم بن حمد في إطار مباريات الجولة السابعة من دوري نجوم قطر، بعد مباراة جيدة للغاية قدم خلالها الفريقان مستوى جيدًا وتألق خلالها يوسف البلايلي الوافد الجديد وسجل هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 38 و85 ، بينما سجل اليخاندرو جيمينا الهدف الثالث في الدقيقة 95 ليرتفع رصيد قطر بهذا الفوز إلى 9 نقاط بينما يتجمد رصيد العربي عند 5 نقاط.

جاءت بداية المباراة ساخنة من كلا الفريقين ومليئة بالمتعة والإثارة وكاد قطر أن يسجل هدف التقدم مبكرًا عن طريق أنتوني اكبوتو في الدقيقة الثالثة من انفراد تام، إلا أن فهد شنين أبعد الكرة من أمامه بشجاعة، بعدها تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب وسدد عبدالعزيز الأنصاري كرة قوية أمسكها جاسم الهيل في الدقيقة 9، وبدأ تفوق قطر نوعًا ما من الناحية الهجومية من خلال تنوع هجماته سواء من على الأطراف أو العمق وفي الدقيقة 28 انطلق انتوني من الجهة اليمنى ولعب الكرة من على يمين محمود أبو ندى الذي خرج من مرماه لتذهب الكرة في اتجاه الشباك إلا أن عبدالله المعرفي أنقذها في الوقت المناسب قبل أن تتجاوز خط المرمى.

وفي الدقيقة 38 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح قطر لعرقلة جاسم جابر ل يوسف البلايلي داخل منطقة الجزاء، ليلعبها يوسف البلايلي مسجلًا هدف التقدم للملك القطراوي، وفي الدقيقة 42 طالب لاعبو العربي باحتساب ركلة جزاء على حامد إسماعيل لاعب قطر للمسه الكرة داخل منطقة الجزاء إلا أن الحكم لم يحتسب شيئًا عقب رجوعه لتقنية الفيديو، ولم يتمكن أي من الفريقين من إضافة المزيد من الأهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم قطر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني استمرت الندية من كلا الفريقين وحاول كل منهما هز الشباك إلا أنه لم يكن هناك فرص كثيرة خطرة ففي أول ربع ساعة لم يكن سوى فرصتين، واحدة ليوسف بلايلي الذي سدد كرة قوية تصدى لها محمود أبوندى في الدقيقة 62 والثانية لسبستيان سوريا عندما استلم الكرة داخل منطقة جزاء قطر وسددها مرت بجوار القائم، بعدها استمرت محاولات الفريقين الهجومية ولكن دون خطورة حقيقية حتى الدقيقة 84 عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح قطر لعرقلة يوسف بلايلي داخل منطقة الجزاء، ليلعبها بلايلي مسجلًا الهدف الثاني له ولفريقه وفي الدقيقة 95 أضاف اليخاندرو جيمينا الهدف الثالث من ضربة رأس قبل انطلاق صافرة النهاية معلنة عن فوز قطر بثلاثة أهداف دون رد.

بطاقة المباراة

الفريقان:قطر والعربي التاريخ:الخميس 26 نوفمبر 2020 الملعب:استاد سحيم بن حمد بنادي قطر المناسبةدوري QNB موسم 2020/‏2021 الجولة:السابعة النتيجة:3/‏0 لقطر نتيجة الشوط الأول:1/‏0 لقطر نتيجة الشوط الثاني:2/‏0 لقطرالأهداف:يوسف بلايلي هدفين في الدقيقة 38 و85 من ركلتي جزاء واليخاندرو جيمينا في الدقيقة 95. الحكام:عبدالهادي الرويلي وخالد عايد وفيصل اليافعي والرابع يوسف الشرشني. الإنذارات:مهدي برحمه وعلي كريمي من قطر وعبدالله معرفي وإبراهيم كلا من العربي الطرد:لا يوجد ركلات جزاء:في الدقيقة 37 و84 لصالح قطر.

تشكيلتا الفريقين

قطر: جاسم الهيل ومحمد سالم الربيعي وأحمد فاضل (عمر العمادي 71 ) والمهدي برحمة وانتوني اكبوتو ( عبدالعزيز عادل 76 ) وعلي كريمي ويوسف بلايلي (خالد وليد 91 ) وناصر بير بخش ( معتز البسطامي 91 )، ويوسف أيمن واليخاندرو جيمينا وحامد إسماعيل.

العربي: محمود أبوندى ومارك مارتينيز وعبدالله معرفي وأحمد فتحي وسبستيان سوريا وجاسم جابر وأرون اينار وإبراهيم ناصر كلا وعبد العزيز الأنصاري وفهد علي ( مهدي ترابي 66) ( أحمد محمد أبوتريكة 75 )، وياسر أبو بكر ( محمد بدر سيار 72).

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X