fbpx
الراية الرياضية
قرعة متوازنة للبطولتين الوطنية والشاطئية

مباراتان في دوري الطائرة اليوم

متابعة – فريد عبدالباقي:

تنطلق، اليوم، الجولة السابعة لبطولة الدوري العام للكرة الطائرة بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى الوكرة مع الغرافة في ال4:00 عصرًا، والريان مع الأهلي في ال6:30 مساءً، وتُقام المباراتان بصالة اتحاد الطائرة.

في المباراة الأولى، يرفع فريقا الوكرة والغرافة شعار الفوز، حيث يحتل الفريق الوكراوي المركز السابع برصيد 7 نقاط، فيما يحتل فريق الغرافة المركز الثامن برصيد 3 نقاط، وبالتأكيد ستكون المواجهة بينهما صعبة للغاية في ظل رغبة كل فريق بتحسين مركزه في جدول الترتيب العام للمسابقة. وستكون الإثارة والندية حاضرة في لقاء الريان والأهلي، حيث يتطلع الفريقان إلى تحقيق الفوز بالنقاط الثلاثة، يدخل الريان أجواء لقاء اليوم هو يحتل المركز السادس برصيد 10 نقاط، بفارق 8 نقاط كاملة عن المتصدر فريق الشرطة، بينما يحتل فريق الأهلي الذي قدم مستويات أكثر من رائعة هذا الموسم المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

البطولة الوطنية

وتم سحب قرعة البطولة الوطنية لكرة الطائرة بقاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد بحضور سعيد سالم الجمعاني أمين السر المساعد باتحاد الطائرة، وممثلي ومدربي الأندية المشاركة في البطولة التي ستُقام خلال الفترة من 20 ديسمبر وحتى 30 من يناير المقبلين. وأسفرت القرعة عن وقوع فرق الريان والخور والشرطة والعربي وقطر في المجموعة الأولى، وضمت المجموعة الثانية كلاً من الوكرة، والغرافة والأهلي والسد والشمال.

وسحب اتحاد اللعبة قرعة دوري كرة الطائرة الشاطئية، بحضور محمد سالم الكواري عضو مجلس الإدارة وممثلي ومدربي الأندية المشاركة في البطولة التي ستُقام بمشاركة 10 أندية هي الريان والخور والشرطة والعربي وقطر والوكرة والغرافة والأهلي والسد والشمال.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق