fbpx
الراية الإقتصادية
احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني

الدولي الإسلامي يطرح عرضًا مميزًا للبطاقات

عمر المير: اهتمام كبير بحلول الدفع الرقمية ودون لمس

الدوحة – الراية:

أعلن الدولي الإسلامي عن إطلاق عرض مميز بمناسبة اليوم الوطني، يتيح لحاملي بطاقات البنك 25 فرصة لاكتساب رصيد قيّم من نقاط الدولي الإسلامي عند الدفع باستخدام بطاقات الدولي الإسلامي (الائتمان والخصم) داخل وخارج دولة قطر. ويمنح العرض عملاء البنك حاملي بطاقات الدولي الإسلامي (الائتمان والخصم)، على اختلاف فئاتهم فرصًا للفوز بخمس جوائز أسبوعية طيلة فترة العرض، قيمة كل منها 180،000 نقطة من نقاط الدولي الإسلامي.

ولا يتطلب دخول العميل السحب للفوز بإحدى الجوائز الأسبوعية أو الجائزة النهائية سوى إنفاق 100 ريال قطري (كحد أدنى) خلال الفترة من 29/‏11/‏202 وحتى بتاريخ 31/‏12/‏2020 ليحصل مقابلها على فرصة واحدة للفوز عند استخدام بطاقته الائتمانية داخل قطر، وفرصتين للفوز عند إنفاق 100 ريال خارج قطر لبطاقتي (الائتمان والخصم). وعليه فإن فرص العميل بربح إحدى الجوائز الأسبوعية تزداد كلما زاد استخدامه لبطاقته )الخصم أو الائتمان ( من الدولي الإسلامي، علمًا أنه لا يوجد حد أدنى أو أعلى لعدد مرات الاستخدام التي تخوّل العميل دخول السحب.

وكل عملية دفع بواسطة بطاقات الدولي الإسلاميتنطبق عليها الشروط الواردة في العرض، ستدخل بشكل تلقائي السحب، ودون الحاجة إلى قيام العميل بأي إجراء، حيث سيتم اختيار الفائزين آليًا عبر نظام السحب الإلكتروني وتحت إشراف ممثل إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة التجارة والصناعة.

وصرّح السيد عمر عبدالعزيز المير رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة تعليقًا على إطلاق عرض بطاقات الدولي الإسلامي بمناسبة اليوم الوطني قائلًا:» إن اليوم الوطني هو يوم عزنا وفخرنا، وقد ارتأينا في الدولي الإسلامي أن نحتفل به مع عملائنا بأفضل طريقة ممكنة وبما يتيح لهم كسب عشرات الجوائز من نقاط الدولي الإسلامي والتي يمكنهم استبدالها عبر خيارات واسعة».

وأضاف: «إن تركيزنا على الاحتفال عبر إطلاق عرض البطاقات يتزامن مع تركيز العالم حاليًا على حلول الدفع الرقمية، وحلول البطاقات بدون لمس، حيث يشهد العالم طفرة حقيقية في هذا المجال، ورأينا أن نشجع عملاءنا على مزيد من الانخراط في هذا الجانب بمناسبة اليوم الوطني».

وأكّد المير: « أن الميزات التي توفرها بطاقات الدولي الإسلامي تُعتبر من الأفضل في السوق المحلية، مع خياراتها الواسعة والمزايا الفريدة التي توفرها، والتي تشكل عامل جذب لعدد كبير من العملاء، والذين نجد أنه من واجبنا مكافأتهم على ولائهم عبر إطلاق عروض مثل عرض اليوم الوطني الخاص ببطاقات البنك».

وأشار رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوت البديلة في الدولي الإسلامي أخيرًا إلى أن احتفال الدولي الإسلامي باليوم الوطني مع عملائه لا يقتصر فقط على عروض البطاقات بل هناك عروض أخرى سنعلن عنها في وقت قريب حال استكمال جميع الترتيبات اللازمة.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق