fbpx
الراية الرياضية
غدًا في الجولة الـ 12 للدوري الإسباني

قمة ثقيلة تجمع الريال بأشبيلية

برشلونة – (د ب أ):

يتأهب ريال مدريد للمواجهة المرتقبة أمام مضيفه أشبيلية على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» غدًا السبت ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، في الوقت الذي يواجه فيه الفريق الملكي ومديره الفني زين الدين زيدان ضغوطًا هائلة بسبب تراجع النتائج.

أما برشلونة المنتشي بفوزه أمس الأول الأربعاء على فرينكفاروزي المجري 3 /‏ صفر في دوري الأبطال، فيحل ضيفًا على قادش مساء السبت كما يحل ريال سوسييداد المتصدر ضيفًا على ألافيس مساء الأحد، بينما يستضيف أتلتيكو مدريد فريق بلد الوليد مساء السبت.

وحقق ريال مدريد انتصارًا واحدًا فقط خلال آخر خمس مباريات له في كل المسابقات وقد تلقى خسارتين محرجتين أمام ألافيس وبلنسية في الدوري كما خسر أمام شاختار دونيتسك الأوكراني صفر /‏ 2 أمس الأول الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وبات ريال مدريد مهددًا بالخروج من دور المجموعات في دوري الأبطال، ولا بديل أمامه سوى الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في الجولة السادسة والأخيرة، من أجل تفادي هذا المصير.

وفي الدوري الإسباني، يحتل ريال مدريد حامل اللقب المركز الرابع بفارق سبع نقاط خلف المتصدر ريال سوسييداد، علمًا بأن ريال مدريد خاض عشر مباريات في المسابقة حتى الآن في حين خاص سوسييداد 11 مباراة.

وتشهد المرحلة الثانية عشرة أيضًا لقاء أتلتيك بيلباو مع سيلتا فيجو وليفانتي مع خيتافي وغرناطة مع هويسكا وأوساسونا مع ريال بيتيس وفياريال مع إلتشي وإيبار مع بلنسية.

مباريات اليوم

الدوري الإسباني أتليتكو بيلباو × سيلتا فيجو ( 11:00 ) مساءً beIN Sports HD 3

الدوري الألماني هيرتا برلين × يونيون برلين ( 10:30) مساءً beIN Sports FR HD 2

الدوري الفرنسي نيم أولمبيك × مارسيليا ( 11:00 ) مساءً beIN Sports HD 6

جميع المباريات بتوقيت الدوحة

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X