fbpx
اخر الاخبار
كخطوة للوقوف على استعدادات قطر من الناحية الطبية لمونديال 2022

المدير الطبي لـ الفيفا يطلع على أهم التطورات والخدمات التي تقدمها سبيتار

الدوحة – الراية:

قام  المدير الطبي للاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا- الدكتور أندرو ماسي بزيارة تفقدية لسبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب والرياضي، باعتباره أحد المراكز الطبية المعتمدة كمركز تميز من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وخلال الزيارة قال د. أندرو ماسي :” سبيتار يعدّ واحداً من المستشفيات العالمية المميزة في الطب الرياضي، وزيارتنا هذه تأتي في إطار الاطلاع على أهم التطورات والخدمات التي تقدمها المراكز الطبية المعتمدة من طرفنا، وكذلك كخطوة للوقوف على استعدادات سبيتار ودولة قطر من الناحية الطبية لمونديال 2022″.

وسبق لاندرو ماسي أن زار سبيتار العام الماضي حينما كان يشغل المدير الطبي لفريق ليفربول الانجليزي، قبل أن يتولى مهامه الجديدة في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا شهر مايو الماضي.

ويعد سبيتار من أقدم المراكز الطبية والمرجعية للاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث حصل على اعتماد الفيفا كمركز تميز طبي في أبريل 2009، حيث تعد منافسات كأس العالم 2022 بقطر، فرصة رائعة لسبيتار لابراز خبراته من خلال فريق عمل سبق له المشاركة في الدورات الثلاثة الماضية لكأس العالم التي أقيمت بجنوب افريقيا 2010 ، البرازيل 2014 وروسيا 2018..

وقام سبيتار باجراء الفحوصات الشاملة لكل الحكام المشاركين في الكؤوس العالمية في السنوات الأخيرة منها كأس العالم بروسيا 2018، وكأس العالم لكرة القدم للسيدات بفرنسا .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X