الراية الإقتصادية
بالدفعة الثالثة من برنامج تسريع الأعمال

دعم 10 شركات ناشئة في تكنولوجيا الرياضة

الدوحة -الراية :

اختتمت حاضنة ومسرِّعة قطر لتكنولوجيا الرياضة، الدفعة الثالثة من برنامج تسريع الأعمال الخاص بها الذي دعم 10 شركات ناشئة مبتكرة في تسريع نموها وتطوير حلولها، وذلك ضمن رؤية الحاضنة لتكون مركزًا يساهم في تغيير معالم تكنولوجيا الرياضة في المنطقة والعالم. وقالت الحاضة إن برنامج تسريع الأعمال المكثف الذي استمر لمدة ثلاثة أشهر، أتاح للشركات الناشئة فرصة المشاركة في ورشات مختصة يؤطرها خبراء عالميون فضلًا عن حصص إرشاد فردية قدمها أكثر من 100 خبير في مجال تكنولوجيا الرياضة، بالإضافة إلى الحصول على دعم من شركاء الحاضنة من مهنيين وقادة ومرشدين في هذا المجال. وقال السيد إبراهيم عبدالعزيز المناعي، المدير التنفيذي للخدمات الاستشارية وحاضنات الأعمال في بنك قطر للتنمية إن الدفعة الثالثة من حاضنة ومسرِّعة قطر لتكنولوجيا الرياضة تلعب دورًا حيويًا في دعم قطر لتكون مركزًا رياضيًا رائدًا عالميًا.

وستحظى الشركات الناشئة المبتكرة في مجال تكنولوجيا الرياضية بفوائد كبيرة من برنامج تسريع الأعمال لحاضنة ومسرِّعة قطر لتكنولوجيا الرياضة، بما في ذلك النفوذ إلى مستثمرين عالميين، بالإضافة إلى العديد من الحوافز لتسجيل شركتهم بملكية أجنبية بنسبة 100٪ في قطر». من جانبها، قالت السيدة هبة قدري المصري، مديرة حاضنة ومسرِّعة قطر لتكنولوجيا الرياضة:

نجحت حاضنة ومسرِّعة قطر لتكنولوجيا الرياضة في تسريع مجموعة جديدة من مواهب تكنولوجيا الرياضة، للانضمام إلى مجموعة من الشركات الناشئة الأخرى التي بدأت بتسجيل الازدهار وزيادة إيراداتها في قطر.

وسيتم بث يوم عرض المشاريع مباشرة عبر الإنترنت للجمهور الساعة 9 صباحًا بتوقيت الدوحة غدًا الاثنين عبر الإنترنت والتسجيل هنا:

http:/‏‏/‏‏qst-demo-day-2020.eventbrite.com

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X