اخر الاخبار
اللجنة المحلية المنظمة تعلن عن عمليات الإعلام وتفاصيل الانتقال إلى ملعب الريان المونديالي

معلومات هامة للإعلاميين والمصورين قبل حضور نهائي كأس الأمير

الدوحة – الراية:

اعلنت اللجنة المحلية المنظمة لنهائي كأس الأمير 2020، عمليات الإعلام وتفاصيل الانتقال إلى ملعب الريان المونديالي لحضور نهائي كأس الأمير 2020 المقرر يوم الجمعة المقبل 18 ديسمبر 2020 ويجمع بين السد والعربي، والذي يتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني 2020.

وقالت اللجنة المنظمة: يُرجى من السادة الإعلاميين الكرام المُصرح لهم بحضور نهائي كأس الأمير 2020 يوم الجمعة 18 ديسمبر و/ أو الفعاليات والأنشطة المصاحبة له في 16 و17 ديسمبر، الاطلاع بعناية على التفاصيل والمعلومات الواردة أدناه والمتعلقة بمرافق الإعلاميين في ملعب الريان ووسائل المواصلات إلى الملعب يوم المباراة.

معلومات هامة:

  • بناء على تعليمات وتوجيهات وزارة الصحة العامة، يتوجب على كافة الصحفيين، والإعلاميين غير الحاملين لحقوق البث، والمصورين إجراء فحص كوفيد-19. وستتواصل معكم وزارة الصحة العامة لإطلاعكم على تفاصيل وموعد إجراء الفحص.

  • ملاحظة هامة: لن يُسمح لأي إعلامي أو مصور بدخول ملعب الريان ما لم يخضع لفحص كوفيد-19 شرط أن تكون نتيجته سلبية.

17 ديسمبر 2020

  • المؤتمر الصحفي قبل يوم المباراة: من المقرر عقد مؤتمرين صحفيين يوم 17 ديسمبر في ملعب الريان. وسيُعقد المؤتمر الصحفي لنادي السد في الساعة 6 مساءً، والمؤتمر الخاص بالنادي العربي عند الساعة 7:15 مساءً.

  • التدريب الرسمي للفريقين: (أول 15 دقيقة متاحة للإعلاميين) – حصة التدريب لنادي السد في تمام الساعة 6:30 مساءً وحصة التدريب للنادي العربي الساعة 7:45 مساءً.

  • المركز الإعلامي: سيُتاح المركز الإعلامي للصحفيين والإعلاميين الكرام يوم 17 ديسمبر من الساعة 5:30 مساءً حتى 9:15 مساءً. وستتوفر في المركز خدمة الواي فاي، والإنترنت السلكي، وقاعات للصلاة، وعدد محدود من أجهزة الحاسوب. وسيعمل المركز خلال حصة التدريب لكل من فريقي السد والعربي.

ملحوظات هامة:

– ستكون المنطقة المختلطة متاحة لعناية الإعلاميين الكرام بعد انتهاء حصة التدريب لكل من الفريقين، مع الإشارة إلى أن الطاقة الاستيعابية للمنطقة المختلطة هي 30 شخص بحد أقصى وفق تعليمات وتوجيهات وزارة الصحة العامة.

– تطبيقاً لتوجيهات وزارة الصحة العامة، سيتم فقط السماح للمصور المعتمد من قِبل اللجنة المحلية المنظمة، والإعلاميين الذين تم اختيارهم مسبقاً لحضور المؤتمرات الصحفية قبل المباراة.

يوم المباراة (18 ديسمبر)

  • مواعيد عمل المركز الإعلامي: من الساعة 4 حتى 10:45 مساءً. وستتوفر في المركز خدمة الواي فاي، والإنترنت السلكي، وقاعات للصلاة، وعدد محدود من أجهزة الحاسوب.

  • المنطقة المختلطة: ستكون متاحة قبل نصف ساعة من انطلاق صافرة نهاية المباراة، وسيُسمح فقط للإعلاميين من حاملي بطاقة الدخول الإضافية بدخول المنطقة. ويمكن الحصول على البطاقة الإضافية من مكتب استعلامات الإعلاميين. ولن يُسمح بتاتاً للمصورين بدخول المنطقة المختلطة باستثناء المصورين المعتمدين.

  • ملاحظة: على الإعلاميين مستخدمي أجهزة الحاسوب ماك بوك والراغبين بالاتصال بشبكة الانترنت السلكي إحضار ما يلزم من مستلزمات من أجهزة ووصلات كهربائية للاتصال بالشبكة.

وسائل نقل الإعلاميين

  • حافلات النقل: ستُتاح يومي 17 و18 ديسمبر حافلات لنقل الإعلاميين من محطة مترو المدينة التعليمية (الموقع في الخارطة أدناه). وستغادر الحافلات من مواقف سيارات المحطة باتجاه ملعب الريان وذلك وفق المواعيد المبينة في الحزمة الإعلامية.

  • مواقف مركبات الإعلاميين: يُمكن للإعلاميين صفّ مركباتهم في المواقف المخصصة لهم في ملعب الريان. وستتاح المواقف حسب أسبقية الحضور.

المصورون:

  • يوم المباراة، تمّ تخصيص 30 موقعاً فقط على أرضية الملعب للمصورين و21 موضعاً في المستوى 3 في منصة الإعلاميين، ولن يسمح للمصورين غير حاملي بطاقة الدخول الإضافية بدخول المنصة الإعلامية.

  • سيتم توزيع السترات الخاصة بالمصورين يوم 17 ديسمبر في مكتب استعلامات الإعلاميين قبل حصة التدريب لكل من الفريقين، فيما سيتم توزيع السترات يوم المباراة في قاعة المؤتمرات الصحفية قبل 3 ساعات من انطلاق المباراة.

  • لن يُسمح بالتقاط صور لملعب الريان والمدرجات قبل الإعلان رسمياً عن تدشينه. وفي حال حدوث ذلك، سيتم مصادرة تصريح المصور مباشرة.

بطاقات الدخول الإضافية

  • يوم المباراة، سيُسمح فقط للإعلاميين من حاملي البطاقات الإضافية بالدخول إلى منصة الإعلاميين والمنطقة المختلطة. ويمكن الحصول على تلك البطاقة يوم المباراة من مكتب استعلامات الإعلاميين في الطابق (صفر).

  

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X