fbpx
فنون وثقافة
في تحقيق استقصائي جديدة يُذاع.. الأحد

«ما خفي أعظم» يتتبع شركاء التجسس

الدوحة –  الراية:

 كشف الإعلامي تامر المسحال المذيع بقناة الجزيرة، عن موعد الحلقة الجديدة من برنامجه الاستقصائي «ما خفي أعظم»، والتي ستذاع يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت فلسطين المحتلة، ويتتبع البرنامج في الحلقة التي تحمل اسم «شركاء التجسس»، عمليات القرصنة والتجسس التي يُمارسها الاحتلال الإسرائيلي على مُعارضيه والدول التي تنافسه. حيث يستكشف خلال الحلقة كيف تعمل شركات التجسس الإسرائيلية؟ ولمن تقدم خدماتها؟ وكيف تقوم بعملها؟.. كما ستكشف الحلقة عن جملة من الشهادات والأدلة الحصرية عن عمل شركات التجسس في العالم، كذلك تكشف للجمهور أحدث الأساليب والأدوات المستخدمة في تلك العمليات.

«ما خفي أعظم» هو برنامج استقصائي، يرصد قضايا يلفها الغموض من مختلف دول العالم، ويتتبع خيوطها وتفاصيلها ويسعى لكشف نتائج جديدة بأسلوب تحقيقي ميداني، ويتابع الأشخاص المرتبطين بالقضية مستعينًا بأساليب التصوير السري ومواجهة المعنيين أمام الكاميرا.

وفي تصريحات سابقة ل  الراية أكّد المسحال على أن «ما خفي أعظم» يركز على القضايا المطروحة على الساحة العالمية بشكل عام، وتكتسب القضايا المُختارة أهميتها من خلال حجم النطاق الجغرافي التي تؤثر فيه، ومدى توفر المعايير المهنية في المُستندات والوثائق التي يكشف عنها البرنامج، مُشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد فتح المزيد من الملفات، وكشف النقاب عن القضايا التي تتعلق بالمنطقة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X