fbpx
اخر الاخبار

المديرة العامة لليونسكو تثمن جهود دولة قطر في دعمها المتواصل لبرامج المنظمة

باريس – قنا :

ثمنت سعادة السيدة أودري أزولاي المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة اليونسكو، جهود دولة قطر في الدعم المتواصل الذي تقدمه لبرامج اليونسكو، في مجالات التربية والعلوم والثقافة ومكافحة التطرف وغيرها من مجالات عمل المنظمة.
جاء ذلك خلال لقائها اليوم سعادة السيد علي زينل موسى الزينل، بمناسبة انتهاء فترة عمله كمندوبٍ دائم لدولة قطر لدى اليونسكو.
وأعربت المديرة العامة لليونسكو عن شكرها لجهود الزينل خلال عشرين عاماً من أجل تحقيق أهداف اليونسكو، من خلال عمله كمندوبٍ دائمٍ لدولة قطر لدى المنظمة الأمميّة، وجهوده في تعميق أواصر التعاون بين دولة قطر ومنظمة اليونسكو، متمنية له مزيدا من التقدم والعطاء.
ومن جانبه شكر السيد علي الزينل، المديرة العامة لليونسكو لجهودها في تنفيذ برامج ومشاريع المنظمة، وخاصةً في هذه الظروف الصعبة التي يشهدها العالم بسبب جائحة كورونا /كوفيد-19/ ، مؤكدا وقوف دولة قطر المستمر بجانب المنظمة ومشاريعها التي تهدف لتعزيز قِيَم السلام والمحبّة حول العالم.
وفي ختام اللقاء، قامت أزولاي بإهداء الزينل صورة من وثيقة انضمام دولة قطر لمنظمة اليونسكو الموقعة بتاريخ 22 يناير 1972، تقديراً لجهوده طوال سنوات عمله كمندوبٍ دائمٍ لدولة قطر لدى اليونسكو.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X