fbpx
اخر الاخبار

سفير الفلبين لدى الدولة يؤكد أن قطر حليف مهم لبلاده

الدوحة – قنا :

أكد سعادة السيد ألان آل تيمبايان سفير جمهورية الفلبين لدى الدولة، أن الفلبين تعمل عن كثب مع دولة قطر في المجالات ذات الاهتمام المشترك بهدف الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين إلى آفاق جديدة.. مؤكدا ان دولة قطر حليف مهم للفلبين في منطقة الشرق الأوسط، خاصة على صعيد العمل، الذي يمثل ركيزة أساسية في العلاقات الثنائية بين البلدين.
وأضاف سعادته في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ بمناسبة اليوم الوطني للدولة، أن جمهورية الفلبين تفتخر بعلاقاتها مع دولة قطر.. مشيدا بخطوات قطر في السعي لتحقيق أهدافها التنموية الوطنية 2030 ، ومشددا على أن العالم يشهد أن دولة قطر أصبحت حاليا عضوا فعالا ومزدهرا في المجتمع الدولي.
كما أكد سعادته أن دولة قطر استطاعت وبفضل سياستها الحكيمة مواجهة جائحة كورونا / كوفيد -19/ ، ومعالجة تداعياتها بفعالية ونجاح.
وهنأ سعادة السفير، حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وكذلك الشعب القطري بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للبلاد، متمنيا لدولة قطر وللمواطنين والمقيمين التقدم والازدهار تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X