الراية الرياضية
الملك في قمة المعنويات لتحقيق الفوز الخامس على التوالي

الرمـز يحفـز القطراوية لمواصـلة الانتصارات

المتحدث الرسمي يؤكد استمرار بلايلي.. والصليبي ينهي موسم عبدالعزيز عادل

متابعة- أحمد سليم:

حرص سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس نادي قطر، على حضور التدريب الأخير للفريق أمس قبل مواجهة الأهلي اليوم في ختام الجولة العاشرة لدوري نجوم QNB، وذلك بحضور الشيخ سحيم بن عبدالعزيز آل ثاني وعدد من محبي النادي وسط التفاف كبير من أجل مواصلة مشوار الانتصارات.

ويأتي حضور سعادة الشيخ حمد بن سحيم في إطار دعمه المتواصل للفريق قبل كل مباراة وتحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم لاسيما أن الفوز اليوم سيكون بمثابة 6 نقاط حيث يتواجد الأهلي في المركز الثاني وفي حال فوز القطراوي سيقلص الفارق معه إلى نقطة واحدة.

وشكل حضور الرمز دافعًا للجهاز الفني واللاعبين لتقديم أفضل مالديهم في مباراة اليوم، واستكمال مسيرة الانتصارات، حيث حقق القطراوي الفوز على السيلية بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الماضية، التي شهدت كذلك دعم ومساندة من سعادة رئيس النادي، ما انعكس إيجابيًا على الفريق، فقد عزز وضعه في جدول ترتيب الدوري بعد أن وصل إلى 15 نقطة، من خمسة انتصارات منها أربعة متتالية ويتطلع لتحقيق الفوز الخامس تواليًا وذلك بفضل الدعم والمساندة الكبيرة من إدارة النادي التي دعمت الصفوف بعناصر مميزة أبرزها النجم الجزائري يوسف بلايلي الذي قدم عروضًا مميزة في الفترة الأخيرة وأصبح أحد أبرز نجوم الدوري على الإطلاق.

اختتم الفريق الأول تدريباته أمس، استعدادًا لهذه المواجهة حيث رفع يونس علي مستوى التحضيرات لأعلى درجة خلال التدريب الأخير أمس، مشددًا على ضرورة الفوز وحصد الثلاث نقاط، مثمنًا حضور الرمز الكبير سعادة الشيخ حمد بن سحيم، والشيخ سحيم بن عبدالعزيز نائب رئيس النادي.

من ناحية أخرى يفتقد النادي جهود لاعبه عبدالعزيز عادل بعد أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال التدريبات مع الفريق، وبالتالي ينتهي موسمه مع الفريق، حيث سيخضع للجراحة في مستشفى أسبيتار قبل الدخول في العلاج الطبيعي وهو ما يتطلب وقتًا طويلًا .

في نفس الإطار نفى نادي قطر ما تردد من أخبار حول رحيل نجمه الجزائري يوسف بلايلي عن الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا استمرار اللاعب مع الفريق، وذلك ردًا على ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي «Social Media» حول انتقال بلايلي إلى نادي الدحيل أو أحد أندية القمة.

وقال مسلم الهلابي المتحدث الرسمي باسم النادي: ما يتردد حول انتقال بلايلي غير صحيح واللاعب مستمر مع النادي، خاصة في ظل حرص إدارة النادي على الحفاظ على اللاعبين، الذين يشكلون نواة الفريق في المستقبل، مؤكدًا أنه يستغرب من انتشار هذه الأخبار في هذا التوقيت.

وأضاف: نركز حاليًا مع الفريق واستقراره خاصة أننا ننافس على المراكز الأولى ولدينا مسيرة طويلة في الدوري نسعى من خلالها لاستعادة هيبة وشخصية الفريق وإعادته إلى مكانته الطبيعية مع الكبار.

وحول التعاقد مع العراقي بشار رسن قال: الفريق يمتلك 5 محترفين حاليًا هم المغربي مهدي برحمة والإسباني أليخاندرو والجزائري يوسف بلايلي والإيراني علي كريمي والنيجيري أنتوني أكبوتو، وسيكون هناك تقرير من المدرب يونس علي حول المراكز التي يحتاجها الفريق في الانتقالات الشتوية التي تنطلق في أول يناير، وستكون هناك جلسة للجهاز الفني مع الجهاز الإداري لتحديد متطلبات الفريق ليس على مستوى المحترفين فقط ولكن أيضًا على مستوى اللاعبين المحليين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X