الراية الإقتصادية
خلال أول أيام الافتتاح الجزئي.. يان موينكيديك لـ الراية :

إقبال كبير على حديقة شلالات الصحراء

توفير كافة عناصر الأمن والسلامة للزوار

الحديقة تضم 18 وجهة ترفيهية و56 لعبة

الدوحة عاطف الجبالي:

قال السيد «يان موينكيديك»، مدير عام منتجع وفلل شاطئ سلوى: إن حديقة شلالات الصحراء للمُغامرات والألعاب المائية شهدت إقبالًا كبيرًا خلال اليوم الأول للافتتاح الجزئي، مؤكدًا أن الحديقة تمثل وجهة سياحية رائدة.
وأضاف لـ الراية الاقتصادية : إن حديقة شلالات الصحراء توفر كافة عناصر الأمن والسلامة للزوار، مبديًا تفاؤله أن تستحوذ المدينة المائية على إعجاب المواطنين والمقيمين والسياح الوافدين إلى دولة قطر.
وأشار موينكيديك إلى أن حديقة شلالات الصحراء تقع ضمن مشروع مُنتجع وفلل شاطئ سلوى، ما يوفر للزوار فرصة لقضاء عطلاتهم في أجواء استثنائية للاستمتاع بأرقى معايير الضيافة والترفيه.
وأوضح أن الحديقة المائية تضم 18 وجهة ترفيهية و56 لعبة ومُنحدرًا تشمل لعبة «ملك الكوبرا» الشهيرة، وتعد ضمن أكبر الحدائق الترفيهية في الشرق الأوسط.
وأكد «موينكيديك» أن حديقة شلالات الصحراء توفر للعائلات والأفراد ولعاشقي المُغامرات تجربة فريدة تتميز بمزيج من الجو الترفيهي وروح المُغامرة، مُؤكدًا أن الطفرة التي يشهدها قطاع الضيافة والترفيه تحفّز القطاع السياحي وتتماشى مع رؤية قطر التنموية.
ونوه إلى أن حديقة شلالات الصحراء توفر للزوار فرصة لاكتشاف مجموعة مُختارة من الألعاب والأنشطة والتي تشمل مسبح سفينة الأطفال، وخط سباق الساحر، والمُنحدرات الدوّارة، وليني لاغوون، والقفز على الجرف والتجديف، ومسبح الشلالات، ومسبح الأمواج، مُبينًا أنه يمكن للزوار تجربة لعبة مُغامرة الليزر مقابل رسوم إضافية.


أسعار التذاكر

 

وأعلنت حديقة شلالات الصحراء أن تذاكر العرض الخاص مُتوفرة بأسعار 150 و100 ريال للزائرين أقل من 1.2 متر طول، وذلك حصريًا ولفترة محدودة في كشك «فندق بارك» الدوحة بجوار الكورنيش.
ويمكن للزوار شراء التذاكر من الكشك المُخصص لذلك في فندق بارك الدوحة في أي وقت من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثامنة مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع.
وتفتح حديقة شلالات الصحراء أبوابها للجمهور يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً.

مقومات عصرية

 

 

ويوفر مُنتجع وفلل شاطئ سلوى المُصمّم وفقًا لأعلى المعايير العالمية روح الاكتشاف والمُغامرة لدى زائريه، حيث يُشجّعهم دائمًا على العودة لقضاء عطلات رائعة.
ويقع المُنتجع على بعد 84 كيلومترًا من الدوحة، وتعود ملكية المُنتجع لشركة كتارا للضيافة وتديره شركة هيلتون للفنادق والمُنتجعات.
ويمتلك المُنتجع مقومات عصرية لاستقطاب الزوار حيث يضم 115 شاليهًا وفندقًا 5 نجوم يحتوي على 246 غرفة وأجنحة فاخرة، ومدينة ألعاب مائية، ومركز للمُؤتمرات، وقاعة للمناسبات، ومنتجع صحيّ، ومرسى فاخر ونادٍ لليخوت ومركز للغوص ومركز تسوّق.
ويوفر المُنتجع ضيافة عصرية واستثنائية ويتمتع بمناظر طبيعية خلّابة ومساحات خضراء مُنتشرة في جميع إرجائه.

ضيافة فاخرة

 

وأعلن المُنتجع أنه يُوفر لضيوفه أكثر من 20 مطعمًا فاخرًا تقدم أفضل المأكولات والمشروبات، والتي تشمل مطعم «سوك كيتشن» ومطعم «دانتي» النابض بالحياة، ومطعم وصالة المأكولات البحرية «أوكتا» الأنيق، ومطعم «ميس وانغ» الصيني.
ويشمل مُنتجع شاطئ سلوى القرية العربية مع 31 فيلا مُنعزلة تعكس العمارة العربية التقليدية، مع وجود المطعم العربي الأصيل «ليفنتين»، كما يضم المُنتجع حمامات سباحة خارجية تقع وسط حدائق ذات مناظر طبيعية جميلة.

سبا إيفوريا

 

 

ويُوفر المُنتجع لضيوفه سبا إيفوريا ليوفر معايير عالمية من الاسترخاء والرفاهية ويمتد على مساحة 2800 متر مربع، كما يضم مارينا توفر 56 مرسى.
ويشمل مُنتجع شاطئ سلوى مركز اجتماعات مع قاعة رائعة لحفلات الزفاف والمؤتمرات ومجموعة مُختارة من غرف الاجتماعات المتنوعة والمُجهّزة بصورة كاملة وعصرية.
ويخدم المُنتجع الذي يمتد على مساحة 3 ملايين و500 ألف متر مربع مونديال 2022، حيث يوفر ضيافة عصرية واستثنائية لجماهير كأس العالم والتي ستقام لأول مرة بالشرق الأوسط في قطر، ويتمتع المنتجع بمناظر طبيعية خلّابة ومساحات خضراء منتشرة في جميع إرجائه.
ويعكس المنتجع مواصلة كتارا للضيافة خططها الطموحة لتطوير السياحة لتقليص الاعتماد على موارد النفط والغاز.
وتمتلك قطر مُقومات كبيرة لمُضاعفة أعداد السياح والتي تشمل، أفضل شركة طيران في العالم، أفضل مطار بالشرق الأوسط، أرقى العلامات الفندقية، بالإضافة إلى المعالم التراثية والثقافية الرائدة والبنية التحتية المتطورة.

شاطئ سلوى وجهة سياحية

 

 

قال السيد «يان موانكديك»: إن مُنتجع شاطئ سلوى يُعد أحدث وجهة ترفيهية في قطر، حيث يضم مقومات سياحية فريدة تشمل 84 فلة شاطئية مع حمام سباحة خاص و31 فلة عربية وفندق يضم 246 غرفة وأجنحة فاخرة ومناظر خلابة للبحر، وأكثر من 20 مطعمًا فاخرة، وثلاثة حمامات سباحة. وأضاف: يتمتع المُنتجع بوجود شاطئ خاص وحديقة للمُغامرات والألعاب المائية والترفيهية، ومركز للياقة، ومركز للأعمال، ومركز للمؤتمرات وقاعة للمناسبات، بالإضافة إلى أن المُنتجع مُجهّز بكل التسهيلات لذوي الإعاقة. ويقع المُنتجع بالمنطقة الجنوبية الغربية من قطر، ويمتد على مساحة 3.2 مليون متر مربع على الشاطئ، كما يشمل مرسى فاخرًا وناديًا لليخوت، وقرية عربية، ومنتجعًا صحيًا على مساحة 2800 متر مربع، بالإضافة إلى أكاديمية رياضية. ويتمتع مُنتجع شاطئ سلوى بمقومات استثنائية تجعله وجهة للمُواطنين والمقيمين والسيّاح الوافدين الراغبين في الاستمتاع بالخدمات الفاخرة، ويوفر المُنتجع لضيوفه تجربة غنية بالرفاهية وفرصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

أجواء استثنائية تنتظر الزوار

أعلن السيد «يان موانكديك»، مدير عام مُنتجع وفلل شاطئ سلوى، عن استقبال زوار حديقة شلالات الصحراء وسط أجواء استثنائية من المُغامرة والألعاب المائية المُعدة بعناية. وأشار إلى أن الحديقة المائية تقدم تجربة استثنائية لضيوفها سواء من عشاق المُغامرات والألعاب الجريئة أو من الباحثين عن الراحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة من خلال مجموعة من الألعاب والوجهات الترفيهية المُصمّمة لتلبي احتياجات الزوار وتوقعاتهم.

العلامات
اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق