fbpx
الراية الرياضية
البايرن يتطلع إلى مواصلة التألق في العام الجديد

البوندزليجا يعود للسباق

برلين – د ب أ:

بعد أقل من أسبوعين من توقف الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا)، مع بدء الإجازة الشتوية للمسابقة، تتواصل منافساتها اعتبارًا من اليوم حيث تقام مباريات المرحلة الرابعة عشرة، وتأمل عدة أندية أن يحمل العام الجديد حظوظًا أفضل بالنسبة لها على الملاعب، كما يأمل حامل اللقب بايرن ميونيخ في مواصلة نتائجه الإيجابية.

وشكل عام 2020 فترة سيئة بشكل كبير بالنسبة لنادي شالكه، لكن الفريق الذي يحتل المركز الثامن عشر الأخير في البوندزليجا، يأمل في تحقيق انتعاشة مع بداية عام 2021 تحت قيادة مديره الفني الجديد كريستيان جروس.

وجرى تعيين السويسري المخضرم كريستيان جروس قبل أيام ليصبح رابع مدرب لشالكه خلال الموسم، ومع تقليص فترة الإجازة الشتوية لأقل من أسبوعين في ظل أزمة جائحة كورونا.

كذلك يحتاج ماينز، المتعثر أيضًا في قاع جدول الدوري، إلى مدرب جديد أملًا في حظوظ أفضل في العام الجديد لكنه يواجه بداية صعبة في عام 2021 حيث يحل ضيفًا على بايرن ميونخ مساء الأحد.

ويخوض بايرن ميونيخ مباريات في الدوري في منتصف الأسبوع بشكل متكرر، كما سينشغل قريبًا بمشاركته في كأس العالم للأندية المقررة في قطر في فبراير المقبل، باعتباره بطل أوروبا. ويواجه بايرن ميونيخ ملاحقة في الصدارة من جانب باير ليفركوزن ولايبزج، اللذين يخوضان مباراتيهما بالمرحلة الرابعة عشرة اليوم أمام آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت، على الترتيب.

أما بوروسيا دورتموند، الذي يحتل المركز الخامس بفارق ثماني نقاط خلف المتصدر بايرن، فيستضيف فريق فولفسبورج صاحب المركز الرابع مساء غد، ويدرك دورتموند أن الهزيمة ستؤثر بشكل كبير على آماله في التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

وتشهد المرحلة اليوم أيضًا لقاء هوفنهايم مع فرايبورج وكولون مع أوجسبورج وفيردر بريمن مع يونيون برلين وأرمينيا بيليفيلد مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X