الراية الرياضية
تم تقديمه بطريقة مميزة قادمًا من بيرسبوليس الإيراني

العراقي بشار يدعم صفوف القطراوية

اللاعب انخرط في التدريبات بعد إعلان التعاقد معه لسنتين ونصف

متابعة – أحمد سليم:

 أعلن نادي قطر عن تعاقده رسميًا مع العراقي بشار رسن بمدة سنتين ونصف قادمًا من نادي بيرسبوليس الإيراني، ليكون أولى صفقات الفريق في الانتقالات الشتوية في ظل رغبة إدارة النادي برئاسة سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين على مستوى عال في الطريق لإعادة القطراوي إلى مكانه الطبيعي وسط الكبار.

وقام نادي قطر بتقديم اللاعب بطريقة احترافيه عبر نشر فيديو على منصاته الاجتماعية حيث يعد بشار من اللاعبين المميزين في آسيا، وأظهر الفيديو أن اللاعب سوف يرتدي القميص رقم 13 مع القطراوي.

وخاض اللاعب التدريبات أمس مع الفريق بقيادة المدرب الوطني يونس علي، في إطار الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الغرافة في الجولة 12 من الدوري. وقال مسلم الهلابي المتحدث الرسمي باسم النادي أن بشار رسن يعد واحدًا من أبرز اللاعبين في آسيا وهو مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2020، كما خاض مع فريقه السابق بيرسبوليس نهائي دوري أبطال آسيا، متقدمًا بالشكر إلى إدارة النادي على دعهما الكبير للفريق من خلال التعاقدات المميزة التي تعطي الإضافة للفريق على غرار صفقة الجزائري يوسف بلايلي والآن بشار رسن، لاسيما في ظل الطموح المشروع للمنافسة على كافة البطولات هذا الموسم وهو الهدف الذي تسعى له إدارة النادي ولاعبيه وجماهير. وقال الهلابي: نأمل أن يعطي بشار رسن الإضافة للفريق في المرحلة القادمة مع زملائه من اللاعبين المحترفين والمحليين، ولدينا ثقة كبيرة في إمكانيات اللاعب لمساعدة القطراوي في قادم المباريات. وكان نادي قطر قد اتفق على التعاقد مع بشار رسن وكان من المقرر أن ينضم اللاعب في بداية الموسم للفريق بعدما أعلن اللاعب عن رحيله في رسالة وداعية لجماهير بيرسبوليس إلا أنه كانت هناك رغبة من النادي الإيراني في خوض اللاعب النهائي الآسيوي، ليعلم اللاعب عقب النهائي الذي خسره فريقه البقاء في قطر وقام بوداع زملائه اللاعبين قبل مغادرتهم الدوحة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X