fbpx
اخر الاخبار

تشافي: نحترم الخريطيات ولامجال لخسارة المزيد من النقاط

الدوحة – الراية:

شدد الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد على أهمية الاستمرار بنفس القوة والندية مع بداية القسم الثاني من دوري النجوم.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزعيم والخريطيات ضمن الاسبوع الثاني عشر: نواجه الخريطيات في المباراة القادمة في بداية القسم الثاني، قدمنا عمل جيد في القسم الأول وعلينا الاستمرار على هذه الطريقة.

‎وأضاف مدرب السد : في المباراة الأخيرة لم نتمكن من الفوز وكان ذلك مؤسفًا لأننا كنا أفضل بكثير من نادي قطر، علينا أن ننسى ذلك وأن نبدأ بشكل جيد مثلما بدأنا الموسم

‎وأستكمل تشافي حديثه قائلا :  نلعب ضد الأخير في الجدول لكنهم فريق جيد، احترم المدرب يوسف ادم كثيراً وقد قدم أداءً جيدًا وأعتقد أنه مدرب جيد جدًا،  يقوم بعمل رائع وأعتقد أن فريقه يستحق المزيد من النقاط ولا يستحق أن يتواجد في المركز الأخير

وأشار مدرب الزعيم الى أن المواجهه امام الخريطيات ستكون صعبة لأن جميع الأندية تلعب بحافز كبير ضد السد، ولذلك علينا الحذر وعدم التراخي حتى لا نخسر نقاطًا وسيكون الأمر صعبًا للغاية.

‎وقال : يجب أن نحترم الخريطيات فهم يملكون فريق جيد ولاعبين جيدين وسيكون من الصعب الحصول على النقاط الثلاث.

‎وعن مباراة قطر الاخيرة وخروج السد بنقطة التعادل، قال المدرب الاسباني : كانت مباراة كبيرة ضد نادي قطر وأعتقد أنهم قاموا بعمل كبير في الدفاع ونحن كذلك في الهجوم، الهدف الذي استقبلناه كان مؤسف لأنه كان بسبب خطأ كبير من جانبنا لكنه جزء من كرة القدم، في رأيي كنا أفضل من نادي قطر لكنهم قاموا بعمل رائع حقًا.

‎وأوضح تشافي : لقد فازوا في آخر خمس مباريات متتالية، لذلك كان من الصعب الفوز عليهم ولديهم مدرب جيد ولاعبون جيدون، وخاصة اللاعبين الأجانب،سيكون من الصعب الفوز بهذه المسابقة لكننا في وضع جيد.

‎ وبخصوص المنافسة في القسم الثاني، قال : هدفنا كما ذكرت عدة مرات هو الفوز بهذه المسابقة لأننا لم نتمكن من الفوز بهذا اللقب الموسم الماضي، حلمنا أن نستمر على هذا النحو ونلعب بشكل جيد، وأشعر أنه إذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة فإننا المرشحون للفوز بهذه المنافسة، لكن لا يمكننا الاسترخاء ولا يمكننا خسارة المزيد من النقاط

‎وأضاف : لدينا مجموعة أكبر الآن من اللاعبين وعلى الرغم من عدم تواجد 5 او 6 لاعبين، ليس لدينا عذر وعلينا الفوز بهذه المسابقة.

‎ وعن دعم جمهور الزعيم للفريق، قال تشافي :نعم، نحن بحاجة للجمهور والآن نحن في فترة جيدة وأعتقد أن الجميع يستمتعون مع الفريق، نشكر الجماهير على دعمهم في نهائي كأس الأمير وفي المباريات الأخيرة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X