fbpx
اخر الاخبار

مؤسسة دوري نجوم قطر تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل خلال (نوفمبر/ ديسمبر 2020)

الدوحة – قنا :

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن فوز المدرب يونس علي المدير الفني لفريق نادي قطر بجائزة مدرب الشهر، والنجم الجزائري يوسف بلايلي لاعب نادي قطر بجائزة لاعب الشهر، وهمام الأمين لاعب نادي الغرافة الشاب بجائزة أفضل لاعب تحت 23 سنة خلال شهري (نوفمبر/ ديسمبر 2020) في بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021، وذلك وفقا للأرقام والإحصاءات الصادرة عن برنامج /ستاتس STATS/ المزود الرسمي للإحصاءات لمؤسسة دوري نجوم قطر.
وحصل المدرب الوطني يونس علي المدير الفني لفريق نادي قطر على جائزة مدرب الشهر (نوفمبر/ ديسمبر 2020) في بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021، بعد النجاحات التي حققها مع فريقه خلال الفترة الماضية على صعيد المستوى الفني والأداء والنتائج المميزة.
وترصد الأرقام والإحصاءات الصادرة عن برنامج /ستاتس STATS/ المزود الرسمي للإحصاءات لمؤسسة دوري نجوم قطر عددا من الأرقام المميزة لفريق نادي قطر على مستوى الأداء والتمريرات والاستحواذ وغيرها.
وخلال نوفمبر/ ديسمبر 2020، لعب نادي قطر الأسابيع من السادس إلى الحادي عشر، وحقق الفوز في 5 مباريات متتالية، وتعادل في مباراة واحدة.
وحصل الفريق على مجموعة 16 نقطة من أصل 18 نقطة، كما سجل 15 هدفا واهتزت شباكه 3 مرات خلال المباريات الست.
وكانت نتائج مباريات نادي قطر في الأسابيع من السادس إلى الحادي عشر كالتالي: حقق الفوز على الوكرة بهدف دون رد في الأسبوع السادس، وتغلب على العربي بثلاثية نظيفة في الأسبوع السابع، ونفس النتيجة تخطى الخور في الأسبوع الثامن، ثم تقدم على السيلية بنتيجة (3 -1) في الأسبوع التاسع، وفاز على الأهلي بنتيجة (4- 1) في الأسبوع العاشر، ثم تعادل أمام السد بهدف لمثله في الأسبوع الحادي عشر.
أما يوسف بلايلي النجم الجزائري والوافد الجديد لنادي قطر فقد حصد جائزة لاعب الشهر خلال (نوفمبر/ ديسمبر 2020)، بعد أن قدم هذا الموسم مستوى كبيرا ومميزا مع فريقه على صعيد الأداء والأهداف والتمريرات وصناعة الفرص التهديفية، وكان من أبرز اللاعبين في الدوري خلال الفترة الماضية.
وسجل يوسف بلايلي خلال مباريات الأسابيع من السادس إلى الحادي عشر، 9 أهداف، كما أن لديه تمريرتين حاسمتين، وشارك بمجموع دقائق (562 دقيقة).
وساهم اللاعب مع فريقه في تحقيق الانتصارات الخمسة المتتالية، وذلك قبل التعادل في الأسبوع الحادي عشر.
بدوره، حصل لاعب نادي الغرافة الشاب همام الأمين على جائزة أفضل لاعب تحت 23 سنة في (نوفمبر/ ديسمبر 2020) ببطولة الدوري القطري، حيث شارك اللاعب مع الغرافة في الأسابيع من السادس حتى الحادي عشر من بطولة الدوري والتي لعبها الفريق خلال نوفمبر/ ديسمبر، بمجموع دقائق 576 دقيقة، وسجل هدفين ولديه تمريرة حاسمة.
وساهم مع فريقه بتحقيق عدد من الانتصارات في المباريات خلال هذه الفترة، حيث حقق الغرافة الفوز على الدحيل بثلاثة أهداف دون رد في الأسبوع السادس، وفاز على الخور بستة أهداف مقابل ثلاثة في الأسبوع السابع، وفاز على الأهلي بأربعة أهداف دون رد في الأسبوع الثامن، قبل أن يخسر من السد بأربعة أهداف مقابل هدف في الأسبوع التاسع، ثم فاز الفريق على الوكرة بهدف دون رد في الأسبوع العاشر، وتعادل مع أم صلال بهدف لكل منهما في الأسبوع الحادي عشر.
تجدر الإشارة إلى أن همام الأمين حصل على هذه الجائزة أيضا عن شهري سبتمبر/ أكتوبر 2020، وهو ما يشير إلى الإمكانيات الكبيرة التي يمتاز بها اللاعب الذي يعتمد عليه المدرب بصفة أساسية .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X