fbpx
اخر الاخبار

اختيار اللاعب محمد وعد ضمن قائمة 20 لاعبا شابا لجائزة الأفضل آسيويا

الدوحة – قنا :

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي ، لاعب المنتخب القطري محمد وعد ، ضمن قائمة الـ 20 لاعبا شابا تحت 23 عاماً مرشحين في استفتاء اختيار أفضل لاعب لهذه الفئة العمرية في العام 2020 .
وذكر موقع الاتحاد أن اختيار محمد وعد صاحب الـ (21 عاماً ) واللاعب السابق لنادي الوكرة والحالي لفريق السد جاء بعد أن قدم مستويات مميزة خلال عام 2020 ليحجز موقعه في التشكيلة الأساسية لنادي السد، ويحجز موقعه في تشكيلة المنتخب القطري عندما شارك في المباراة أمام بنغلاديش في التصفيات الآسيوية لكأس العالم وكأس آسيا ، كما ظهرت مساهمات محمد وعد مع نادي السد سواء على المستوى المحلي أو في دوري أبطال آسيا.
وقد ضمت القائمة الـ 20 مرشحا بجانب محمد وعد عددا من اللاعبين العرب مثل العراقي مهندي علي لاعب السيلية القطري الحالي ولاعب بورتيمونيسي البرتغالي السابق، والدوليين السعوديين عبدالرحمن غريب لاعب أهلي جدة، وعبد الله الحمدان لاعب فريق الشباب، والدولي الأردني موسى التعمري لاعب أبويل القبرصي السابق ولويفن البلجيكي الحالي، والدولي الإماراتي زايد العامري لاعب نادي الجزيرة أبوظبي.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أعلن يوم أمس، عن استحداث مشاركة الجماهير في اختيار أفضل اللاعبين خلال عام 2020 . حيث يقوم الموقع الالكتروني في الاتحاد بإطلاق جوائز خيارات الجمهور لعام 2020، والتي تنظم على أربع فئات، وستشكل أصوات الجماهير نسبة 60 بالمئة من التصويت، على أن يتم الإعلان عن النتائج النهائية يوم 24 يناير الجاري .
يشار إلى أن جوائز خيارات الجمهور لعام 2020 ليست بديلا للجوائز السنوية، ولكنها تشكل فرصة للجماهير المتحمسة من أجل المشاركة في تحديد أفضل نجوم القارة وهم / أفضل لاعب محترف خارج القارة، أفضل لاعب شاب تحت 23 سنة ، أفضل لاعبة، وأفضل لاعب في دوري أبطال آسيا في العام 2020، على أن تشكل أصوات الجماهير نسبة 60 بالمئة من إجمالي التصويت، في حين تتحدد النسبة المتبقية (40%) من قبل فريق من الخبراء المستقلين بكرة القدم الآسيوية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X