الراية الرياضية
الأهلي والعربي في مواجهة قطر والشمال

مباراتان بكأس اتحاد اليد .. اليوم

متابعة – رمضان مسعد:

تتواصل اليوم مباريات بطولة كأس اتحاد اليد وذلك بمباراتين على صالة الدحيل الرياضية، حيث يلتقي في الأولى الأهلي مع قطر، ويلتقي في المباراة الثانية الشمال مع العربي.

وبالنسبة للمباراة الأولى اليوم يتطلع فيها الأهلي وقطر إلى تحقيق الفوز الأول لهما في البطولة، فقد لعب الأهلي مباراة واحدة خسرها أمام الغرافة 23 /‏ 31، فيما خسر قطر ثلاث مباريات متتالية أمام الشمال 25 /‏ 31 وأمام العربي 29 /‏ 30 وأمام الغرافة 23 /‏ 30.

أما بالنسبة للمباراة الثانية فيبحث الشمال عن فوزه الثاني بعد أن فاز في أولى مبارياته على قطر 31 /‏ 25، ومن جانبه يتطلع العربي للانتصار الثاني أيضًا بعد أن خسر أمام الغرافة 23 /‏ 32 وفاز على قطر 30 /‏ 29.

وتشارك في بطولة كأس الاتحاد عشرة فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث تضم الأولى الدحيل والريان والسد والخور ومنتخب الشباب، فيما تضم الثانية العربي والأهلي والغرافة والشمال وقطر.

وتصعد الفرق بمجموع نقاطها في المرحلة الأولى إلى المرحلة الثانية التي سيتم فيها تقسيم الفرق إلى مجموعتين أيضًا، حيث تضم المجموعة الأولى أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة، وتضم المجموعة الثانية باقي الفرق ولا يمكن للفرق التي التقت في المرحلة الأولى أن تلتقي في المرحلة الثانية، على أن يتم تحديد الترتيب النهائي للفرق من الأول إلى السادس من خلال المجموعة الأولى ومن السابع إلى العاشر من خلال المجموعة الثانية.

وكان الوكرة أحرز لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد في الموسم الماضي، بينما حلّ الدحيل في المركز الثاني، والشمال في المركز الثالث، يتوقع أن يشهد الصراع على نسخة لقب هذا الموسم منافسة قوية بين عدد من الفرق في ظل تقارب المستوى والرغبة الكبيرة في إحراز لقب أولى بطولات الموسم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X