fbpx
المحليات
خلال حملة مشتركة للبلدية ووزارة التجارة

ضبط 249 مخالفة بالريان

الدوحة  الراية:

نفذت وزارة البلدية والبيئة ممثلة ببلدية الريان حملة تفتيشية بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة على مخالفات قانون أملاك الدولة العامة والخاصة وذلك في إطار الجهود المتواصلة للوزارة للحد من انتشار المخالفات. وقد استهدفت الحملة التي استمرت لمدة يومين على شارع سلوى التجاري مراقبة مدى التزام المحال التجارية بالقوانين واللوائح المنظمة، وذلك تطبيقًا لأحكام القانون رقم (18) لسنة 2017 بشأن النظافة العامة، وأحكام القانون رقم 10 لسنة 1987 بشأن أملاك الدولة العامة والخاصة، وقانون البناء رقم (4) لسنة 1985.

وأسفرت الحملة عن ضبط (249) مخالفة، شملت إزالة سيارات مهملة والتعدي على أملاك الدولة، بالإضافة إلى مخالفات رخص الإعلانات طبقًا لقانون الإعلانات رقم 1 لسنة 2012 وإشغال الميادين والبناء بدون ترخيص.

وأهابت وزارة البلدية والبيئة بالسادة التجار وأصحاب المحال التجارية والملاك بضرورة الالتزام بأنظمة وقوانين مزاولة الأنشطة التجارية ورخص البناء المعمول بها، كما تدعوهم للاطلاع على الأنظمة والقوانين المنظمة لممارسة الأنشطة التجارية. وتنوه بأنه سيتم تكثيف جهود الحملة خلال الفترة المقبلة بشكل مستمر حتى إزالة كل المُخالفات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X