fbpx
الراية الرياضية
هزما الوكرة والريان في الجولة الثانية

العربي والسد يواصلان الانتصارات بدوري الطاولة

متابعة – صابر الغراوي:

واصلت أندية السد والعربي والأهلي انتصاراتها في بطولة دوري الطاولة، بعد أن تفوقت على أندية الريان والوكرة والخور ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الذهاب لدوري الرجال لكرة الطاولة، وذلك على صالة مركز الإعداد والتدريب لكرة الطاولة في رأس أبوعبود، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية بالتنسيق مع وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد –كوفيد 19.

ونجح السد أولًا في تحقق الفوز على الريان بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة وقوية أوفت بكل الوعود واستمتع كل المتابعين بها بعدما امتدت للقاء الفاصل عقب التعادل بين الفريقين 3-3 ،لكن حسم أحمد مثنى الفوز في اللقاء الفاصل للسد بتغلبه على خليفة ناصر لاعب الريان 3-2 وبالأشواط (11-2 و10-12 و11-4 و5-11 و11-4) .

وفي المباراة الثانية نجح النادي العربي في تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي بالفوز على الوكرة بنتيجة 4-0، بعدما كان قد فاز في الجولة الأولى على الغرافة 4-1، بينما تلقى الوكرة الخسارة الثانية حيث خسر في الجولة الأولى أمام الأهلي 2-4 .

وفي المباراة الثالثة واصل الأهلي انتصاراته هو الآخر وحقق الفوز الثاني له في الدوري على حساب الخور بنتيجة 4-2، بينما تلقى الخور الخسارة الثانية بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام نادي السد 4-0 .

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق