fbpx
الراية الإقتصادية
تُسير رحلة للدمام بعد غدٍ

القطرية تطير إلى جدة.. اليوم

مرونة كبيرة لتغيير حجوزات التذاكر

الناقلة توفر مقاعد «كيو سويت» على رحلاتها للمملكة

كتب عاطف الجبالي:
أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها تستأنف رحلاتها إلى جدة اليوم بمعدل 4 رحلات أسبوعية، وإلى الدمام السبت المقبل بمعدل رحلة يومية، وسيتم تسيير جميع رحلات الناقلة إلى السعودية على متن طائرات عريضة الهيكل بما فيها طائراتها من طراز بوينج 300-777 وبوينج 8-787 وإيرباص A350.
وأشارت الناقلة الوطنية أمس عبر موقعها الرسمي، إلى أنها توفر خيارات متنوعة للمسافرين من السعودية للسفر إلى شبكة وجهاتها العالمية المتنامية، مؤكدة أنها تراعي أعلى معايير النظافة وأحدث إجراءات السلامة لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19) سواء على متن طائراتها أو في مطار حمد الدولي.
وأوضحت القطرية أن المسافرين من المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من رحلات طيران مثالية على متن رحلاتها، والاستمتاع بضيافتها الشهيرة وخدماتها ذات تصنيف الخمس نجوم.
وأعربت الناقلة عن تطلعها لاستئناف علاقاتها الوطيدة مع شركائها في قطاعي التجارة والشحن في السعودية إلى جانب المطارات الرئيسية في المملكة، وكانت القطرية قد قامت باستئناف رحلاتها إلى الرياض بمعدل رحلة يومية في 11 يناير الجاري.
ويمكن للمسافرين من المملكة العربية السعودية الاستمتاع بمقاعد كيو سويت الحائزة العديد من الجوائز العالمية، وتجربة الخصوصية في أبهى صورها مع الأبواب القابلة للإغلاق وخاصية «عدم الإزعاج».
وتمتاز مقاعد كيو سويت بأنها موزّعة في المقصورة حسب ترتيب 1-2-1، ما يوفر للمسافرين المساحة الرحبة، والخصوصية التامة، والراحة المطلقة، ومراعاة التباعد الاجتماعي الأمثل في الأجواء.
وكشفت الناقلة عن تقديم مرونة كبيرة للمسافرين لتغيير مواعيد حجوزات التذاكر لعدد غير محدود من المرات للسفر بحلول 31 ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى استرداد قيمة التذاكر دون أي رسوم إضافية وذلك لجميع التذاكر التي تمّ إصدارها قبل 30 أبريل المقبل.
وتواصل القطرية التزامها بسداد المبالغ المستحقة للمسافرين الذين تقدموا بطلبات لاسترداد ثمن التذاكر، حيث تم تسديد أكثر من 1.65 مليار دولار.
وأعلنت الناقلة عن تحديثات مهمة وإطلاق مزايا جديدة لتطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة، كما احتفلت بتزويد الطائرة رقم 100 من أسطولها بخدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة، لتصبح بذلك شركة الطيران التي تشغّل أكثر عدد من الطائرات المجهزة بشبكة الإنترنت واسع النطاق عالي السرعة في آسيا.
وتواصل الخطوط القطرية إعادة بناء شبكة وجهاتها، حيث تسيِّر رحلاتها حاليًا إلى أكثر من 110 وجهات عالمية، مع خطط لزيادة عدد الوجهات إلى ما يزيد على 125 وجهة قبل نهاية مارس 2021.
وحازت الناقلة الوطنية جائزة «أفضل شركة طيران في العالم» خلال حفل توزيع الجوائز العالمية لأفضل شركات الطيران من سكاي تراكس سنة 2019. كما تعتبر القطرية شركة الطيران الوحيدة التي حصلت على جائزة «أفضل شركة طيران في العالم» خمس مرات من سكاي تراكس.
وحاز مقر عمليات الخطوط القطرية مطار حمد الدولي على المركز الثالث ضمن قائمة أفضل المطارات في العالم والتي ضمَّت 550 مطارًا، وذلك بحسب نتائج جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2020، محققًا تقدمًا عن العام الماضي حينما حلَّ رابعًا كأفضل مطار في العالم، ومواصلًا مسيرة صعوده ضمن قائمة أفضل مطارات العالم منذ بدء عملياته التشغيليّة في عام 2014.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق