fbpx
الراية الرياضية
الفريقان يخرجان بالنقطة ويبقيان في منطقة الخطر

الوكرة وأم صلال يسقطان في السلبية

متابعة – حسام نبوي:

فرض التعادل السلبي نفسه بين فريقي الوكرة وأم صلال في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن مباريات الجولة ال 14 من دوري النجوم، ليحصل كل فريق على نقطة، ويرتفع رصيد كل منهما إلى 14 نقطة ويبقى الوضع كما هو عليه، حيث لم يتمكن أي من الفريقين من فض الشراكة في عدد النقاط والتقدم خطوة للأمام في جدول الترتيب.

سيطر الوكرة على مجريات اللعب مع بداية المباراة وكثف من هجماته مبكرًا وكاد علي بوجلوف أن يُسجّل هدف التقدم في الدقيقة الثانية من تسديده أبعدها بابا مالك بصعوبة ومرّت الكرة من على خط المرمى إلى خارج الملعب بعدها أتيحت أكثر من هجمة للموج الأزرق وسط تراجع دفاعي تام للاعبي أم صلال في الدقائق الأولى من عمر المباراة، ونجح أم صلال في الحفاظ على نظافة شباكه وبدأ في التحرر الدفاعي بعد مرور 20 دقيقة تقريبًا والدخول في أجواء المباراة بمُجارات الوكرة وبدأ مُحاولاته الهجومية، إلا أنه لم تكن هناك فرص حقيقية تذكر، حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب معظم أوقات المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين. وفي الشوط الثاني لم يختلف الوضع كثيرًا عن نهاية الشوط الأول فلم يقدّم الفريقان المستوى المُنتظر لاسيما مع عدم استطاعة أي منهما صناعة فرص خطرة بشكل كبير باستثناء فرصتين فقط للوكرة في الدقيقة 66 عن طريق البديل عمر علي الذي سدّد كرة مُتابعة لهجمة بن يطو أبعدها الحارس، وفي الدقيقة 90 حوّل بن يطو كرة عرضية مُفاجئة بالرأس أبعدها بابا مالك ببراعة، ولم ينجح أي من الفريقين في تسجيل الأهداف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين ويتقاسم الفريقان النقاط.

فهد الأنصاري: القادم أفضل

أكد فهد الأنصاري، الوافد الجديد لصفوف الوكرة، على أن فريقه قدّم مباراة جيدة أمس أمام أم صلال رغم القدوم من هزيمة ثقيلة أمام السد في الجولة الماضية فليس من السهل العمل على تفادي آثار هذه الهزيمة. وقال فهد: كنت أتمنى تحقيق الفوز في مباراة اليوم والحصول على النقاط الثلاث إلا أننا لم يُحالفنا التوفيق، لقد فعلنا كل شيء إلا التسجيل ولم نتمكن من تحقيق الفوز.

وأضاف قائلاً: الأجواء في الفريق إيجابية وهناك رغبة وإصرار من قبل جميع اللاعبين على تقديم مستويات جيدة في مقبل المباريات، ونتمنى أن يُحالفنا التوفيق في المباريات المقبلة ونحقق النتائج المرجوة.

حمودان: دخلنا اللقاء بتركيز شديد وكنا الأفضل تكتيكيًا

قال أحمد حمودان لاعب أم صلال: كنا نتوقعها مباراة قوية خاصة وأن الوكرة قادم من هزيمة ثقيلة في الجولة الماضية ويريد التعويض، ودخلنا اللقاء بتركيز شديد وبانضباط تكتيكي لامتصاص حماس لاعبي الوكرة، ورغم أنه لم يُحالفنا التوفيق في الناحية الهجومية إلا أننا كنا الأفضل تكتيكيًا. وأضاف قائلًا: نحن نعمل خطوة خطوة على تحسين وضع الفريق، وتقديم مستوى أفضل في مقبل المباريات، وهذا يحتاج إلى وقت ومن مباراة إلى أخرى الفريق يتحسن والقادم أفضل.

تشكيلتا الفريقين

 لعب لأم صلال/‏ بابا مالك وعمر يحي ولورانس كوي وروزبه جشمي وموزاس أوركوما وعادل علوي وكايكي رودريجيز (رابح يحي د87)، وناصر صالح (محمد تريسور د64) وإسماعيل إبراهيم وأيمن النور وأحمد حمودان.

ولعب للوكرة/‏ سعود الخاطر ولوكاس ميندس ومحمد عياش (مراد ناجي د90 × وعبد الغني منير وأحمد معين وفهد إبراهيم ومحمد بن يطو وكريستان بريتو (ياسين عبد الله د52)، وعبد الرحمن محمد وعثمان كوليبالي وعلي عوض بوجلوف (عمر علي د63).

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق